رياضة

رمضان صبحى “مشروع أسطورة”.. وليفربول مهتم به

نشرت “بليتشر ريبورت” البريطانية تقريرًا عن رمضان صبحى، لاعب ستوك سيتى، مؤكدة أنه مشروع أسطورة.

وقال كاتب التقرير “ديب جونز” : يطلقون عليه فى مصر ليونيل ميسى، والبعض الآخر يتوقع حصوله على الكرة الذهبية يومًا ما.. كيف تم رفع رمضان صبحى صاحب الـ 2 عامًا إلى هذا القدر”.

وتابع: “زرت القاهرة هذا الأسبوع وتحدثت مع الأشخاص الذين شاهدوه عندما كان لاعبًا بصفوف الأهلى فى هذا البلد هم عشاق لكرة القدم ويعتقدون فى مصر أنه يستحق هذا الضجيج”.

وأضاف: “ستأتى لحظة على رمضان فى الدورى الإنجليزى، سيقوم فيها بمهاراة مثيرة للجدل يتحدث عنها العالم كله، فعلها من قبل أمام الزمالك عندما وقف على الكرة مما تسبب فى غضب حازم إمام، لاعب الفريق المنافس، لكن الوقوف على الكرة أصبح “علامة تجارية” لرمضان فى مصر”.

وأشار جونز، كاتب التقرير، إلى أن رمضان أصبح مشهورًا بسبب مهاراته، ورحيله عن فريقه تسبب فى غضب مشجعى الأهلى الذين كانوا يضعون آمالهم عليه فى المسقبل.

وتحدث التقرير عن بداية رمضان بإنجلترا قائلا: “استقر صبحى فى فندق قريب من نادى ستوك، لكن سرعان ما انتقل إلى منزل أنيق، وهو لاعب يتعلم اللغة بسرعة ويعتزم الزواج هذا العام، وفى الملعب سيكون هناك تحسن فى نتائجه بفضل توجيها المدرب مارك هيوز”.

وأكد جونز أنه دائما نسمع ماركة كريستيانو رونالدو المعروفة بـ”CR7 ” لكن ربما فى المستقبل سنسمع عن ماركة رمضان ” RS32″، مضيفًا أن نادى ليفربول بدأ فى الاهتمام بمتابعة النجم المصرى.

تقرير إنجليزى: رمضان صبحى "مشروع أسطورة".. وليفربول مهتم به
 الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى