الأخبار

تشيع جثمان ضابط الأمن الوطني بأبو كبير

264

 

 

 

شيع أهالي قرية طوخ القارموص التابعة لمركز أبو كبير في الشرقية، منذ قليل، جثمان ضابط الأمن الوطني شهيد الواجب في جنازة عسكرية مهيبة.

واستشهد ضابط الأمن الوطني على يد أمين شرطة متهم في مجزرة جزيرة السعادة بالزقازيق.

وتلقى اللواء مليجي فتوح، مدير أمن الشرقية، إخطارا بشن حملة لضبط أمين الشرطة سلمان نصر الله المتهم بقتل وإصابة عدد من أهالي قرية جزيرة السعادة بالزقازيق بسبب الخلاف على قطعة أرض، وأثناء محاولة ضبطه أطلق النار على الرائد محمد عمر ضابط بالأمن الوطني ما أدى لاستشهاده، وأطلقت القوات النار على المتهم فأردته قتيلا.

كانت مشاجرة اندلعت أمس، بين عائلتين بقرية السعادة التابعة لمركز الزقازيق بالشرقية، أسفرت عن مقتل 3 وإصابة 9 آخرين بينهم اثنين في حالة حرجة.

وأكد مصدر أمني أن المشاجرة نشبت بين أفراد العائلتين خلال جلسة صلح بينهما بسبب نزاع على ملكية قطعة أرض بالقرية بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى تبادل إطلاق الرصاص.

وتابع المصدر، أن المشاجرة أسفرت عن مقتل كلا من (خالد عبدالسلام محمد، لاعب كرة قدم بنادي المقاولون العرب، وسليمان عبيد شجيع، أمين شرطة بمباحث كهرباء الشرقية، وسمير عبدالدايم سليمان أحد المحكمين بالجلسة) بالإضافة إلى إصابة 9 آخرين بينهم اثنين في حالة حرجة وهما (عيد سالم سليمان، مصاب بطلق ناري بالبطن، وعمرو إبراهيم محمد مصاب بطلق بالقدم).

وأفاد المصدر، أن فريق من النيابة العامة انتقل لمستشفى الأحرار، وصرحت بدفنهم بعد مناظرة الجثث، وطالبت تحريات المباحث حوال الواقعة.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى