الأخبار

وداعا عصا «سيلفي»

 

203

 

 

«يمكنك التمتع بأفضل صورة سيلفي مع بودو» هكذا بدأ موقع «ديلي ميل» البريطاني، تقريره عن كاميرا Podo الجديدة، التي يصل سعرها إلى 99 دولار، ويمكن وضعها أو لصقها على أي سطح أو حائط، كما بإمكانها إرسال الصور إلى الهاتف من تلقاء نفسها.

Eddie Lee, co-founder of Podo, said: 'You're no longer limited by the length of your arm or selfie stick (stock image). You can just stick it up anywhere you want and your hands are free to do whatever. Our mission is to connect people through pictures'

ووفقا للموقع، بالرغم من انتشار عصا «سيلفي» في أواخر عام 2014، تظل من أكثر الابتكارات المكروهة التي ترفضها العديد من المؤسسات والأماكن العامة بسبب احتمالية استخدامها في أعمال العنف، وبالتأكيد نظرا لمظهرها السيئ، لكن الآن أصبح يوجد البديل الأفضل الذي ربما سُنهي تواجد عصا «سيلفي» في الأسواق.

A tiny new camera is set to replace the controversial selfie stick. Called Podo, the device (pictured) has suction pads that mean it can be attached to any surface and is remotely controlled using a smartphone using Bluetooth. It is available to pre-order from Kickstarter

وذكر الموقع أن كاميرا Podo هي مشروع جديد لشركة kickstarter، اكتملت مرحلة التمويل الخاصة به، وسيتم بدء العمل فيه خلال 40 يوما.

وأوضح الموقع أن كاميرا «بودو» الهوائية التي تعمل عبر اتصال «بلوتوث»، ويمكنك لصقها على أقرب سطح أو حائط، وتتحكم في زوايا التصوير ومؤثرات التصوير عبر الهاتف بكل سهولة ودون الحاجة لمد يدك للأمام والتقاط صورتك.

 

المصرى لايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى