الأخبار

بالصور..استغاثات أرسلها أصحاب شركات البالون بالأقصر فى 2009

2013-634977036412210906-221_thumb300x190

انفردت جبهة الإنقاذ الوطني بالأقصر، بنشر صور للاستغاثات، التي قام بإرسالها أصحاب شركات البالون الطائر والعاملون بها عام 2009، عندما صدر قرار من رئيس هيئة الطيران المدني بوقف نشاط البالون في ذلك الوقت لمدة عام.

ونشرت الجبهة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” مستندات تفيد أن السبب وقتها هو برنامج تحركها، الذي يقع في مناطق الاقتراب المقررة من المطار وهو ما اعتبرته سلطة الطيران المدني خطرًا على معدلات الأمان وإجراءات السلامة المقررة لحركة هبوط وإقلاع الطائرات.

وحذر نصر وهبي المتحدث باسم جبهة الإنقاذ الوطني بالأقصر، بأن قرار وقف نشاط البالون بالأقصر سيؤدى لتشريد مئات العاملين بالشركات الثمانية، التي تعمل في مجال البالون ما بين طيار ومهندس وفني وعامل بجانب أسرهم مطالبا بضرورة عودة نشاط البالون مجددًا إلى سماء الأقصر، فور إعلان نتائج التحقيقات في حادث سقوط المنطاد، واصفًا توقف النشاط بالكارثة، على حد قوله.

وطالبت جبهة الإنقاذ المسئولين بالدولة، من رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ورئيس هيئة الطيران المدني بضرورة التدخل من أجل إلغاء قرار الحظر وإعادة حركة البالون الطائر إلى طبيعتها بالمدينة.

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى