فيديو

وائل جسار يكشف حقيقة أزمته فى مطار القاهرة ..

 

كشف الفنان وائل جسار الستار عن الأزمة التى تعرض لها خلال الساعات القليلة الماضية مع السلطات المصرية فى مطار القاهرة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك حيث نشر فيديو يشرح فيه تفاصيل الأزمة.

وقال جسار خلال الفيديو: “ليس هناك اى ازمة حقيقية حيث اننى احترم السلطات المصرية واحترم القانون المصرى وكان مجرد لغط وسوء تفاهم ولكن ليس هناك اى ازمة حقيقية بدليل اننى موجود حاليا داخل الاستوديو مع الملحن عادل عايش حيث نقوم بوضع اللمسات الاخيرة على اغنية جديدة بمناسبة انتصار 6 اكتوبر و يتم طرحها فى نفس اليوم”.

وكانت مصادر أمنية بمطار القاهرة أعلنت أنه تم إخلاء سبيل الفنان وائل جسار، بعد احتجازه عدة ساعات والسماح له بالسفر بعد تنازله عن 44 ألف دولار طبقا للقانون وهو ما يزيد عن المسموح للراكب باصطحابه لدى سفره أو وصوله.
وقالت المصادر إن الفنان وائل جسار ضبط بحيازته 54 ألف دولار بحقيبته لدى سفره على رحلة الخطوط اللبنانية رقم 305 والمتجهة إلى بيروت مخالفا قانون البنك المركزى رقم 88 لسنة 2003 وتعديلاته التى تسمح للراكب بحيازة 10 آلاف دولار فقط أو ما يعادلها من العملات الأجنبية.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده طبقا للقوانين المتبعة فى مثل هذه الحالات وهى إما التنازل عن المبالغ الزائد عن الحد المسموح بحمله أو الإحالة لنيابة الشئون المالية والإدارية ووافق الفنان على الحل الأول وهو التنازل عن المبالغ الزائدة وهى 44 ألف دولار وتم إخلاء سبيله والسماح له بالسفر وهو ما سيتم خلال ساعات.

 

 

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى