الأخبار

محلب يشدد على ضرورة إنهاء أعمال تطوير كباري

4

 

وجه المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، توجهياته إلى مسؤولي أعمال تطوير وتوسعة كباري الإسكندرية، بضرورة سرعة الانتهاء من هذه الأعمال قبيل 30 يونيو المقبل، وذلك أثناء زيارته أعمال تطوير كباري الإسكندرية، للوقوف على آخر ما توصلت إليه أعمال التوسعات بالمدينة.

 

وقال “محلب” خلال تفقده كباري العامرية وأبو الخير ومرغم غرب الإسكندرية،اليوم: ” لازم الشغل يخلص قبل 30 يونيو القادم زودوا العمالة بنسبة 500% الناس قاعدة على القهوة مش لاقيه شغل،عصر النوم انتهى خلاص”.

 

ودخل رئيس الوزراء في مناقشة فنية مع عدد من المسؤولين عن هذه الأعمال وطالبهم بسرعة إنجاز أعمال التطوير والتوسعة طبقًا للمواصفات الفنية المطلوبة، وراجع كافة الرسومات الهندسية، وكيفية تطبيقها على أرض الواقع.

 

وصعد رئيس الوزراء بصحبة اللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية، أثناء زيارته لكوبري أعمال تطوير محرم بك، وسط المدينة، والذي يتم توسعة الطريق لضعف عدد الحارات المرورية من الجانبين، على السقالات الجانبية والشدات المعدنية بجانب الكوبري لمعاينة الكمرات الحديدية العملاقة التي يتم تركيبها على جانبي الكوبري بارتفاع سبعة أمتار، وراجع كافة الرسومات الهندسية ومطابقتها على أرض الواقع.

 

يذكر أن رئيس الوزراء تفقد خلال زيارته بمدينة الإسكندرية، أعمال تطوير وتوسعة الكباري، ومنها أعمال تطوير كوبري محرم بك، وسط المدينة، وكوبري أبو الخير بمنطقة العامرية غرب المدينة، وذلك للوقوف على آخر ما وصلت إليه أعمال التوسعة الخاصة بالكوبري الذي يبعد بضعة كليو مترات عن بوابة مدينة الإسكندرية.

 

يأتي ذلك عقب مشاركته الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، حفل تخريج كليتي البحرية والدفاع الجوي بالإسكندرية.

 

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى