الأخبار

محسوب وعزام يحضران احتفالية حزب “الوسط “

601

 

تنظم أمانة حزب الوسط بشمال سيناء احتفالية كبيرة بمناسبة أعياد تحرير سيناء اليوم الأربعاء الموافق 25/4/2013 تحت عنوان “من تحرير الأرض إلى تحرير الإنسان” وذلك بمركز النيل للإعلام بالعريش الساعة الثامنة مساءً.

ويحضر الاحتفالية الدكتور محمد محسوب نائب رئيس الحزب للشئون الداخلية وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية السابق والدكتور حاتم عزام نائب رئيس الحزب للشئون الخارجية وعضو مجلس الشوري، والأستاذ أحمد ماهر أمين شباب الوسط.

وسيتم تكريم قدامي المحاربين من أبناء سيناء والمجاهدين إضافة لتكريم مجموعة من أُسر شهداء ثورة يناير، وتوزيع كتيب عن بطولات أبناء سيناء قبيل وأثناء حرب أكتوبر المجيدة، وسيتم توزيع “بروشور” تم إعداده عنحزب الوسط وقياداته وأمانة شمال سيناء وأهم الانجازات.

وأكدت الصفحة الرسمية لحزب الوسط فى تدوينة لهم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“:”مجموعة من أمانة الشباب بالحزب بالقاهرة سيشاركون مع أمانة شمال سيناء في الاحتفالية وسيتم تنفيذ برنامج عمل ميداني وآخر ترفيهي لهم، والتجول داخل المحافظة ومركزي الشيخ زويد ورفح في إطار حملة الحزب “مصر حلوة” وذلك في نهار اليوم وقبل الاحتفالية.

ويحضر الاحتفالية العواقل والقيادات الشعبية والعامة من أبناء المحافظة وسيتم اختتام الحفل بمناقشة مع السادة ضيوف المحافظة من قيادات حزب الوسط.

 

 البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى