الأخبار

مشروع القناة يُوفر الآلاف من فرص العمل

163

 

 

 

قال محافظ الإسماعيلية أحمد بهاء الدين القصاص إن المدن الصناعية الجديدة التى تم تأسيسها بمدينتى القنطرة شرق وغرب ومنطقة وادى التكنولوجيا والمنطقة الحرة ، فضلا عن مشروع قناة السويس الجديد سيوفروا الآلاف من فرص العمل لشباب المحافظة بعد ضخ هذه الإستثمارات الجديدة.

وأضاف المحافظ ـ في تصريح له اليوم الأحد – أن المحافظة تستهدف توصيل الغاز الطبيعى إلي مدينة المستقبل بالإسماعيلية ومدينة القنطرة غرب ، وخلال العام القادم سيتم توصيل الغاز الطبيعى إلي مدينتى فايد والتل الكبير ، ويتبقى عقب ذلك مدينة أبو صوير.

وكان محافظ الإسماعيلية ووزير البترول المهندس شريف إسماعيل قد أعطيا اليوم إشارة بدء توصيل الغاز الطبيعى لأول وحدة سكنية وأول مخبز لإنتاج الخبز المدعم بمدينة القنطرة شرق ، كما قام الوزير والمحافظ بإفتتاح مقر خدمة العملاء والطوارىء بمدينة القنطرة شرق.

وأشار المحافظ إلى أن توصيل الغاز الطبيعى لمنازل القنطرة شرق التى تقع داخل حدود سيناء وتتبع إداريا محافظة الإسماعيلية ـ أحد المشروعات الهامة التى يتم تنفيذها بالمحافظة ، لاسيما وأن الغاز الطبيعى له العديد من المزايا الاقتصادية والبيئية ، إلى جانب توافره كمصدر دائم للوقود للمواطن. 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى