الأخبار

عالم فلك التقي كائنات فضائية في سيوة

120

ادعى الفلكي أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، إنه تمكن من إجراء لقاء مع أحد الكائنات الفضائية الطيبة والتي تسمى “ووتشر” والتي تعيش على كوكب “أوتو”.

وقال شاهين خلال مداخلته الهاتفية في برنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور”، ان هذه الكائنات قد وصلت إلى الأرض للوقوف جانب الإنسان في حربه الأخيرة ضد الكائنات الفضائية الشريرة التي تسمى بـ “الزواحف”.

وأضاف عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين أنه تمكن من لقاء هذا الكائن الفضائي في واحة “سيوة” وذلك بعد تلقيه رسالة صوتية عن بعد منه، ووصفه قائلا :”شكل الإنسان بالضبط ولكنه “مجنح” وطويل القامة ويتحدث لغات العالم كلها ومن بينها العربية”.

ادعى شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، إنه تمكن من إجراء لقاء مع أحد الكائنات الفضائية الطيبة والتي تسمى “ووتشر” والتي تعيش على كوكب “أوتو”.

وأضاف شاهين أنه أثناء لقائه مع أحد هذه الكائنات في منطقة واحة سيوة، أبلغه أنهم جاءوا لمحاربة قوى الشر المعروفة بـ “الزواحف” والتي تتخفى حاليا في شكل “البشر” ومن بينهم رؤساء دول مثل باراك أوباما وفلاديمير بوتين والعائلة المالكة البريطانية.

وأضاف عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين أن هذه هي حرب الخير والشر والتي ينتهي عندها العالم للانتقال إلى جديد.

ورد شاهين على المتهكمين عليه، قائلا :”الحقيقة ستظهر قريبا لأنهم قادمون.. وسوف تبدأ حرب الخير والشر في بلاد القوقاز وهي إيران والعراق نظرا لأن هذه البلاد هي التي شهدت بداية الحياة منذ ملايين السنوات”.

وأكد شاهين أن جماعة الإخوان من بين قوى الشر التي حذر منها الكائن الفضائي، قائلا :”لم يحددها بالاسم ولكنه لمح للجماعة عندما حذر من قوى الشر التي من بينها الماسونية وغيرها”.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى