أخبار عاجلة

“مبرمجة” تدعي نهاية العالم في 2016

 

زعمت مبرمجة كمبيوتر تدعى نورا روث، بأن المسيح سيعود إلى الأرض ديسبمر الجاري، وسيوجه أتباعه إلى الجنة، لترك الأرض عقيمة لمدة ألف عام.

وقالت المبرمجة، في مقال لها على موقعها الإلكتروني، “في خريف 2016، سيكون نهاية أبدية بعد 6 آلاف عام من الخطيئة على الأرض، وسيظهر المسيح مجددا ويأخذ أتباعه إلى الجنة، لتبدأ الراحة الأبدية للأرض لمدة ألف عام”.

وأكدت نورا، في مقالها “نهاية العالم فى 2016″، الذي حظي بتفاعل واهتمام الكثيرين، أنها أجرت بعض العمليات الحسابية التي تشير إلى  نهاية العالم مع انتهاء الشهر الجاري، ليأتي السلام الأبدي للألفية القادمة.

وتعتقد مبرمجة الكمبيوتر، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن السبعات التي جاء ذكرها في الإنجيل تشير إلى دورة اليوبيل التي تعد وحدة الزمن، حيث تتكون من سبع وحدات تليها سنة من الراحة مجموعها 50 سنة، وبداية اليوبيل عام 1416 أي قبل الميلاد بـ70 عاما عندما دخل أبناء الله كنعان، ما يعني أن اليوبيل سينتهي بعد3.431 عام أي في 2016 ميلادية.

وأوضحت روث أن أسبوع العمل يجب أن يكون 6 أيام، مع اعتبار يوم الأحد للراحة، موضحة أنه في التوراة كان بني إسرائيل يزرعون ويحصدون الأرض لمدة 6 سنوات، ومن ثم ترك الأرض لترتاح في السنة الـ7.

فيما أشار نيجل واتسون، مؤلف كتاب UFO Investigations Manual، إلى أن هذه التنبؤات تحتوي على أدلة قليلة، فالأرقام والرموز الغامضة التي تثير إعجاب بعض المتخوفين، ويستخدمونها للتنبؤ بنهاية العالم.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى