الأخبار

حبس 5 عناصر إخوانية بينهم قيادي بارز

 

111

أمر المستشار إيهاب الحسيني المحامي العام لنيابات دمياط، اليوم، بحبس خمسة عناصر إخوانية بينهم قيادي بارز ونجليه متهمين بالتحريض على الجيش والشرطة وقطع الطريق والتظاهر دون تصريح خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت مباحث مركز دمياط، برئاسة الرائد حسين القندقلي، وبإشراف العميد سيد العشماوي مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، ألقت القبض على خمسة عناصر إخوانية، بينهم القيادي البارز فكري السيد حسن الحلاج، ونجليه، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا تظاهر دون تصريح والانضمام لجماعة إرهابية والتحريض على قوات الجيش والشرطة والاعتداء على الممتلكات العامة.

وبحسب ما أفاد مصدر أمني مسؤول لـ”الوطن” فإن المضبوطين هم كلا من “فكري السيد حسن الحلاج 55 عامًا، عامل زراعة، ومطلوب على ذمة 15 قضية ونجله أحمد فكري السيد الحلاج 28 عام، حاصل على دبلوم صنايع، ومطلوب على ذمة 11 قضية تظاهر وإثارة شغب وتحريض على العنف والاعتداء على الممتلكات، وعمر فكري السيد الحلاج 23 عامًا، حاصل على دبلوم صنايع، ومطلوب على ذمة 12 قضية متنوعة وتحريض على العنف والاعتداء على الممتلكات وجميعهم مقيمون بالخياطة، بدمياط.

كما تم ضبط كل من: سامح أحمد محمد 30 عاما، مدرس، وشقيقه محمود أحمد محمد 26عامًا، مقيمان بعزبة البرج ومطلوبان على ذمة القضية867 إداري مركز دمياط لسنة 2015م.

 

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى