الأخبار

أسرار انتحار شاب اسكندرانى فى الدقى

125

 

 

زمة نفسية دفعت الشاب للتخلص من حياته.. والتحريات: الشركة التى يعمل بها استغنت عنه

انتهت أجهزة المباحث بالجيزة أمس من التحقيقات فى واقعة انتحار شاب اسكندرانى بمنطقة الدقى بالجيزة، حيث أكدت أنه انتحر شنقا مستخدما «ملاية سرير وحزام جلد» حول رقبته لمروره بأزمة نفسية حادة بسبب ضائقة مالية نتيجة استغناء الشركة التى يعمل بها عنه منذ أيام، وحاول الأهالى إنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى.

كان الأهالى اكتشفوا وجود شاب معلقا من رقبته فى بلكونة شقة بشارع ايران المتفرع من شارع محيى الدين أبو العز المجاور لمنطقة البحوث ما أثار حالة من الهلع بين الجيران والمارة، صعد عدد من الأهالى إلى الدور الرابع الذى يسكن به الشاب فاكتشفوا أن أقاربه لا يعرفون شيئا عن الواقعة «حسب قول والدته التى جاءت لزيارته»، وبمجرد انتقالهم إلى غرفة المجنى عليه التى تغيب فيها أكثر من ساعة وجدوه معلقا من رقبته، وحاولوا نقله إلى مستشفى المروة المجاور لمنزله إلا أنه كان قد فارق الحياة قبل الوصول اليه.

وكشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن المنتحر هو إسلام محمد 28 عاما وأنه شنق نفسه من خلال ملاية سرير وحزام بنطاله، بسبب مروره بأزمة نفسية نتيجة مشاكل فى عمله. وأضافت التحريات أن أهالى المنتحر غادروا المستشفى قبل دخولهم غرفة الكشف الطبى وبصحبتهم الجثمان خشية توقيع الكشف الطبى عليه وعادوا به الى المنزل تمهيدا لاستدعاء مفتش الصحة للكشف الطبى عليه والحصول على تصريح الدفن دون تشريح الجثة. وأثبتت التحريات أن المنتحر ليس له أية أنشطة سياسية، وعدم وجود شبهة جنائية فى الحادث وأن الوفاة نتيجة انتحاره.

كان المقدم مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة الدقى تلقى بلاغا من الأهالى بالحادث فانتقل إلى محل الواقعة وتم العثور على جثة المنتحر داخل غرفة نومه وبسؤال والدته وشقيقه أكدا أن المنتحر يقيم بمحافظة الإسكندرية بينما يعيش فى شقة بالدقى منذ 6 سنوات بمفرده وكان يعمل بشركة دعاية وإعلان وترك الوظيفة وكان يمر بحالة نفسية سيئة فى الآونة الأخيرة كما أنه حاول الانتحار عدة مرات.

وأكدت والدة المنتحر أنها كانت تحضر لزيارته مرات متعددة وأثناء تواجدها ونجلها الثانى بالشقة فى زيارة لابنها المنتحر فوجئا به يدخل إلى غرفته وتغيب بها أكثر من ساعة كاملة، ثم فوجئا بهلع الجيران وابلاغهم بقيام الشاب بشنق نفسه ببلكونة الشقة، حررت المحاضر اللازمة وأمرت النيابة بتشريح جثة الشاب والتصريح بدفنها وباشرت التحقيق.



الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى