الأخبار

يرفعان شعار «بعيد عنك حياتي عذاب»

 

79

 

بعد الأخبار التي تواردت عن انفصال المغني كريس مارتن عن صديقته الممثلة جنيفر لورنس، أكد مقربون من مارتن أنه في طريقه للصلح ورأب الصدع بينه وبين زوجته السابقة الممثلة جوانيث بالترو.

وكان مارتن وجنيفر لورنس التي تصغره بـ13 عاما قد انفصلا قبل أسبوعين، دون إبداء أسباب واضحة، إلا أن المقربين منهما أكدا لمجلة بيبول أن لورنس شعرت بالغيرة الشديدة من زوجته السابقة جوانيث بالترو، ولا تتقبل فكرة لقاء مارتن بها كل فترة من أجل مناقشة أو ترتيب حياة طفليهما.

وذكر المقربون أن مارتن لا يزال يشعر بالحب تجاه زوجته وأم طفليه جوانيث بالترو، خاصة في محاولتهما للحفاظ على طفليهما وتربيتهما في هدوء ودون مشاكل نفسية جراء انفصالهما.

كما أكد المقربون من مارتن أنه شعر منذ انفصاله عن بالترو في مارس الماضي بأنه لا يزال يحبها، وأن ذلك الشعور متبادل من قبل بالترو التي تناولت العشاء مؤخرا ودون طفليهما بصحبة مارتن، ما يعني رغبتها في استئناف علاقتهما، وليس فقط الحفاظ على طفليهما.

وذكرت ملجة بيبول أن الطرفين يشعران بعدم قدرة أي منهما الابتعاد أو الانفصال عن الأخر أو ارتباط أي منهما بأخر، ولذلك فهما في طريقهما لاستئناف علاقتهما.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى