حوادث

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين جراء تصادم دراجتي «بيتش بجي» غرب الإسكندرية

لقي مُستقل دراجة نارية مصرعه، وأصيب قائدها ومرافقهما، بكسور وجروح وكدمات وسحجات في مختلف أنحاء الجسم؛ إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين «بيتش بجي»، في منطقة أبو يوسف، على طريق «الإسكندرية – مطروح»، وذلك وفقًا لبيان شرطة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء.

كان اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد تلقيه إشارة من مدير إدارة شرطة النجدة، بوقوع الحادث؛ فانتقل ضباط المرور إلى موقع البلاغ، إذ تبين أن التصادم وقع بين دراجتين ناريتين «بيتش بجي» دون لوحات معدنية، الأولى قيادة «ف.س» طالب، والثانية، قيادة «ا.م» 26 عامًا، كهربائي.

وكشفت التحريات أن الحادث يرجع لوجود خلافات سابقة بين قائدي الدراجتين؛ بسبب معاكسة إحدى السيدات، اصطدم على إثرها قائد الدراجة الأولى، بالدراجة الثانية من الخلف في أثناء سيرهما، وأسفر الحادث عن مصرع مستقل الدراجة الثانية ويدعى «إ.ا» 23 عامًا، حداد، وإصابة قائدها، وأحد ومرافقهما.

تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، والمصابين للمستشفى لتلقي لعلاج، ورفع آثار الحادث لتسيير حركة المرور، والتحفظ على الدراجتين وقائديهما، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وذلك عقب تحرير محضر حمل رقم 18592 لسنة 2018 جنح قسم شرطة الدخيلة، وجاري العرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى