الأخبار

«فيسبوك» تعتذر للمستخدمين

 

190

 

 

شرت صحيفة “تايمز”على موقعها الإكترونى اعتذار مسؤولى شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن ما سببوه من آلم عن طريق مشاركة منشور يلخص عام 2014 بعرض أهم وأشهر صورالعام للحساب الشخصي لكل فرد من المستخدمين.

واعتبر البعض الأمر مثيرا للآلم وليس للفرح لأنه يعيد ذكريات عام 2014، من صور نشرها المستخدمين على حسابتهم الشخصية، بحيث يختار الفيسبوك ما يراه من الصور المناسبة الأكثر شعبية للمستخدمين بدون أن يتيح أي إمكانية لهم فى اختيار صورهم التي يرغبون مشاركتها مع الآخرين تلخيصا لأهم أحداثهم في عام 2014.

وقال الكاتب واستشاري تصميم مواقع الإنترنت “إيريك ماير” إن هذا المنشور تسبب له فى مزيد من الآلم والحزن لمشاركته صور لأهم أحداث عام 2014 الذى فقد فيه ابنته البالغة من العمر ست سنوات بعد إصابتها بمرض السرطان.

وقال ماير: “بالنسبة لنا، عشنا وفاة أحبائنا، أو قضاء فترة طويلة في المستشفى، أو من تعرض لطلاق أو فقدان وظيفة، فنحن لا نريد نظرة أخرى على هذه العام الماضي”.

ومن جانبه، قال أحد مسؤولي موقع فيسبوك “جوناثان جايلير” في تصريح لصحيفة “واشنطن بوست” إنهم وصلوا إلى “ماير” لتقديم الاعتذار الواجب عن ماسببه هذا المنشور من أي ألم له.

كما قدم الاعتذار إلى أى شخص قد تسبب له هذا المنشور في أي حزن بسبب ما قدمه من نظرة سريعة ملخصة أحداث 2014 وأنهم كشركة يتمنوا تقديم الأفضل للمستخدمين.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى