رياضة

اليابان تخطف فوزًا مثيرًا من كولومبيا بالمونديال

فاز منتخب اليابان على منتخب كولومبيا 1/2، في المباراة التي أقيمت على ملعب “موردافيا أرينا”، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

مع انطلاق المباراة تعرض كارلوس سانشيز، لاعب منتخب كولومبيا للطرد المباشر، عقب اعتراضه الكرة قبل دخولها الشباك عقب تسديدة لاعب منتخب اليابان، ليحتسب الحكم ضربة جزاء ويتم طرد سانشيز في الدقيقة 3، ليسجل أول وأسرع حالة طرد في مونديال روسيا 2018 حتى الآن.

ثم أحرز شينجي كاجاوا، مهاجم منتخب اليابان الهدف الأول في شباك منتخب كولومبيا في الدقيقة 6 من ركلة جزاء، ثم حاول لاعبو كولومبيا الرد بالاختراق والتسديد من أجل التعادل، وكذلك لاعبو اليابان من أجل إضافة الهدف الثاني، ونجح خوان كينتيرو، لاعب كولومبيا في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 39.

مع انطلاق الشوط الثاني ضغط لاعبي اليابان بشكل قوي واستطاعوا الاستحواذ على مجريات اللعب، ونجح يويا أوساكو في تحويل كرة عرضية برأسه في شباك كولومبيا معلنًا تقدم اليابان بالهدف الثاني مع الدقيقة 73.

بينما حاول لاعبو منتخب كولومبيا الرجوع إلى اللقاء والضغط من أجل البحث عن هدف التعادل، وأهدر خاميس رودريجيز فرصة هدف مؤكد حيث تباطأ في تسديد الكرة لتصطدم في جسد لاعب اليابان.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى