الأخبار

سر الرشاقة والجمال فى.. “الليبوكيل”

86

 

انتشرت مؤخرا وسائل حديثة فى عالم الرشاقة والجمال، بدون تدخل جراحى، منها lipo kill”” لعلاج الدهون المركزة، هذا بالإضافة إلى الخيوط المخفية لشد الوجه. وعن علاج ” “lipo kill للقضاء على الجيوب والتكتلات الدهنية، يقول “د. محمد عفيفى” أخصائى جراحات التجميل هذه الطريقة تعمل على إذابة وتفتيت الدهون بتقليل عدد الخلايا الدهنية فى المناطق المراد تنحيفها، فهو لا يعمل على تخسيس الجسم كله بل مناطق معينة فقط وذلك بحقن تلك المناطق.

وتتكون أمبولات الـ “”lipo kill من مواد طبيعية وأعشاب وفيتامينات وإنزيمات موجودة فى الجسم تحقن المنطقة المراد تنحيفها فتعمل الإنزيمات على تكسير الغلاف الذى يكسو الدهون، والذى يصعب على أى مادة اختراقه، فتقضى على الشحم القاسى داخله، والذى لا يمكن للرجيم أن يزيله.

ويختلف علاج “”lipo kill عن عمليات شفط الدهون العادية، حيث إن عملية ذوبان الدهون تتم تدريجيا وليس دفعة واحدة وتظهر النتيجة النهائية بعد أسبوع أو اثنين وتتمثل الجرعة فى عدد من 3 إلى 6 حقن حسب الحالة ويتم هذا بالطبع تحت إشراف الطبيب.

ومن خصائص هذا العلاج أنه يحرق الدهون من تلقاء نفسه، ولا حاجة معه إلى عمل ريجيم أو إلى زيادة فى الحركة ولا يسبب ترهل الجلد لأن الدهون تذوب ببطء، ولكن للتأكد من تجنب تلك الترهلات ينصح بارتداء مشد على مكان الحقن وذلك من 6 إلى 8 ساعات يوميا.

مع الحرص أن يتم عمل تدليك لتلك المنطقة بصورة منتظمة حتى يتم توزيع الدهون فى المنطقة بطريقة متساوية.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى