الأخبار

سعيد بتخليد ذكرى والدي في الإعلان الجديد

26

 

 

PreviousNext

تحت شعار “خيوط من نور تجمعنا”، “بيبسي وشيبسي” أطلقا حملة لاستعادة ذكريات رمضان الجميلة، وكان الفنان حسين الجسمي نجمًا لها.

أقامت شركة بيبسيكو، حفل سحور لتدشين حملتها الرمضانية لهذا العام والاحتفال بشهر رمضان الفضيل، المنطلق تحت شعار “خيوط من نور تجمعنا” حيث عرضت في الحفل لأول مرة فيديو كليب حصري يضم غناء الفنان حسين الجسمي، وبطولة عدد كبير من نجوم الفن المميزين من الجيل القديم والجيل الجديد أبرزهم الثلاثي الفني “شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي”، والفنان أحمد زكى وهيثم زكي، بالإضافة إلى الفنان حسين الجسمي.

وقال أحمد الشيخ المدير العام لشركة بيبسيكو لشمال شرق إفريقيا، إن “تهدف المبادرة بشكل أساسي في شهر رمضان هذا العام إلى لم شمل الناس معًا، للاحتفال بالروح الخاصة التي يتميز بها هذا الشهر الكريم، واستعادة الذكريات الجميلة والاستمتاع بالحاضر مع العائلة والأصدقاء، حيث أنه من خلال حملة “خيوط من نور تجمعنا”، نشجع الجميع على قضاء المزيد من الأوقات معًا، والاستمتاع بلحظات أسرية أو المساعدة في جعل حياة شخص آخر أسهل قليلاً”.

وفي تعليقه على مشاركته في هذه المبادرة، قال الفنان حسين الجسمي، “أرغب في الاحتفال بهذا الشهر المبارك مع الشعب المصري من خلال المشاركة في حملة بيبسيكو لشهر رمضان، وأنا سعيد للغاية أن يرتبط اسمي بشركة بيبسي، من خلال الحملة جنبًا إلى جنب مع نخبة من أعظم الفنانين بالوسط الفني، فأنا آمل أن يشعر المشاهدين برسالة الحملة المميزة التي تسعى لاستعادة الأوقات الجميلة الخاصة بشهر رمضان، والحنين للماضي من أجل إلهام الناس لخلق تجارب وذكريات جديدة”.

وأعرب الثلاثي الفني، عن سعادتهم بالمشاركة في الفيديو، وشكرهم للقائمين على هذه المبادرة التي استعادت روح الشهر المبارك، فقد فقدناها في الآونة الأخيرة، لكن بفضل هذا النوع من الحملات الفريدة من نوعها، والتي تجمع بين الأجيال القديمة والجديدة فإن المشاهد ستتملكه الرغبة في بناء ذكريات جديدة في رمضان هذا العام”.

وأشاد الفنان هيثم أحمد زكي نجل الفنان الراحل أحمد زكي، بالحملة لتخليدها ذكرى والده، قائلاً “ركز الفيديو على رسالة وجدانية مؤثرة وإيجابية والتي تجعلنا نرغب فس العودة لذكريات الماضي، والاستفادة من إلهام الزمن الجميل لخلق تجارب جديدة عظيمة ومثيرة في شهر رمضان، حيث تسترجع الحملة الزمن الجميل وذكرياته المميزة التي شكلت جزءًا كبيرًا من حياتنا، كما قدم الفيديو مشاعر دافئة من خلال استعادة ذكريات والدي.

وبالإضافة إلى فيديو الحملة الرمضانية، وتحت شعار الحملة “خيوط من نور تجمعنا” تنفيذ مبادرة “لتر من نور” ببعض القرى في محافظة أسيوط، وسوهاج لإدخال الإنارة والسعادة إلى القرى للاحتفاء بروح شهر رمضان.

وصور الفيديو، الذي يضم كوكبة من النجوم، بتقنية فريدة من نوعها تدمج مشاهد أفلام مختلفة لخلق قصة مترابطة تحتفل بالروح الرمضانية الحقيقية.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى