الأخبار

بعثة الأهلى فى الكاميرون بـ33 فردا

 

286

 

أكد وائل جمعة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أنه تم مخاطبة السفارة المصرية في الكاميرون بموعد وصول بعثة الأهلي الي جاروا لبحث ترتيبات الاستقبال. 

وأشار جمعة إلي أنه تقرر سفر بعثة الأهلي بـ33 فردا منهم 16 لاعبا بخلاف الاعلاميين المرافقين للفريق . 

ويطير الأهلي إلى الكاميرون يوم 18 من الشهر الجاري استعدادا لمواجهة القطن في نصف نهائي الكونفيدرالية الافريقية . 

من جانب آخر، حذر مسئولو شركة المقولون العرب في مدينة جاروا بعثة الفريق من احتمالية هطول الأمطار أثناء تواجد البعثة في الكاميرون .. ويأتى ذلك فى إطار التواصل بين وائل جمعة ومسئولي شركة المقاولون العرب .

وقد ذكر مئسولو المقاولون العرب بجاروا أن موسم هطول الأمطار بدأ فى المدينة التي ستقام بها مواجهة القطن الكاميروني والأهلي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الافريقية .

وشدد مسئولو المقاولون في اتصاللاتهم بجمعة علي ضرورة الحرص من عدم التعرض لتلك الامطار التي تصاحبها نقل الأمراض والأوبئة . 

وأكد وائل جمعة أنه تقرر ان يعود ثنائي الفريق موسي إيدان وصلاح الدين الاثيوبي إلي تدريبات الأهلي للجماعية بدءا من غد السبت .. وتسببت ظروف الطيران في أفريقيا من تأخر عودة موسي ايدان البوركيني من بلاده بدلا من الأمس إلي اليوم الجمعة بينما يعود صلاح الاثيوبي من بلده مساء اليوم ايضا . 

ويشارك الثنائي في تدريبات الأهلي الجماعية مساء السبت ومن المنتظر أن يخضعا لبرنامج تأهيل خاص قبل مباراة السوبر أمام الزمالك الأحد .

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى