الأخبار

حبس أميني الشرطة المكلفين بحراسة مخزن الأحراز بنيابة “طما “

قررت النيابة العامة بمركز طما حبس أميني الشرطة المكلفين بحراسة مخزن أحراز المضبوطات الخاص بالنيابة الذي سرق من جانب مجهولين ليلا، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت بتشكيل لجنة من الخبراء بوزارة العدل لفحص وجرد محتويات المخزن، وتحديد وحصر المسروقات، وكلفت المباحث بعمل التحريات اللازمة لتحديد وضبط الجناة.

كانت النيابة العامة بمركز طما قد بدأت اليوم تحقيقاتها في واقعة اقتحام مخزن أحراز المضبوطات الخاص بالنيابة من جانب مجهولين ليلا، وكسر باب المخزن وسرقة ما يقرب من 122 قطعة سلاح ناري محرزة بالمخزن.

وقد استمع محمد عبد الجواد، وكيل أول النيابة بإشراف أسامة عبد السلام رئيس نيابة سوهاج الكلية إلى أقوال كل من: محمد أحمد عبد الخالق وسامح عوض عيسى، أميني الشرطة المكلفين بحراسة المخزن، حيث أكدا في أقوالهما أنهما كانا متواجدين في مكان الخدمة لحراسة المخزن، لكنهما ناما ولم يشاهدا أو يشعرا بالواقعة.

كان مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بسرقة مخزن الأحراز الخاص بالنيابة العامة بمركز طما، والكائن بالطابق الثاني بمحكمة طما الجزئية، حيث تبين قيام الجناة بخلع الباب الحديدي الخاص بالمخزن بعد هدم أجزاء من الحائط المثبت به الباب وسرقة محتويات المخزن من الأسلحة النارية المحرزة بداخله، حيث بلغ الحصر المبدئي للمسروقات 42 بندقية آلية، وبندقيتي خرطوش و28 طبنجة و50 فردا.

تحرر بالواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

أ ش أ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى