الأخبار

طريقة إمساكه ليدكِ تكشف مشاعره الحقيقيّة!

2

إن في أكثر اللحظات رومانسية أو بشكل عرضي خلال اليوم، لا شكّ بأنّ شريككِ لا يمتنع عن الإمساك بيدكِ في مختلف المناسبات… و لكن هل تعلمين أنّ الأسلوب الذي يكرّره في هذا السياق يكشف لكِ الكثير عن مشاعره تجاهكِ ؟

مسكة اليد مع حركة التأرجح:  لو أمسك يدكِ مع أرجحتها إلى الأمام و الخلف عند المشي ، فإن علاقتكما طبيعيّة ، عفويّة ، ولا تخلو من التواصل القوي . بالنسبة له ، أنتِ الشخص الأمثل الذي يستطيع أن يكون معه على حقيقته بالكامل!

المسكة المزدوجة:  إن كان يمسك يديك الاثنتين في الوقت نفسه ، فإن ذلك دليل كبير على التعلقّ بكِ و شغفه نحوكِ. فحبّه القوي تجاهكِ يدفعه للرغبة بتملكه لكِ فقط  !

المسكة المحكمة المتداخلة الأصابع:  الرجل الذي يمسك يدكِ بإحكام مع تداخل أصابعكما هو رجل متيّمٌ بكِ حتماً . فهو يسعى إلى تواصل جسدي بينكما ، ليظهر لكِ حجم الانجذاب و الحبّ الذي يحمله في قلبه، وكأنّه في مسكته المحكمة يقول : “لا تفلتيني أبداً“.

مسكة اليد العلويّة المفتوحة الراحة: إن كان شريكك يميل إلى هذا النوع من مسكات اليد ، إذ يدير راحة يده نزولاً بشكل مفتوح حول يدكِ ، فإنّه على الأرجح يحبّذ أن يكون المسيطر على مجرى الأمور في علاقتكما . من ناحية أخرى ، قد يعكس ذلك راحته المطلقة في وجودكِ إلى جانبه.

مسكة اليد الرخوة:  قد لا يكون الأمر قاعدة ثابتة ، و لكن توخّي الحذر ، لأنّ نسبة إحكام مسكة اليد قد ترتبط بمستوى المشاعر التي يكنّها لك.

نص الدنيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى