الأخبار

تفاصيل منع صفوان ثابت من السفر

 

306

 

قال مصدر أمنى بمطار القاهرة الدولى إن إدارة الجوازات بالمطار أبلغت رجال المباحث بمحاولة رجل الأعمال صفوان ثابت مغادرة البلاد، برفقة زوجته، كما أعلمتهم بوجود قرار من النائب العام يمنعه من السفر.

وأضافت المصادر فى تصريحاتٍ لـ”اليوم السابع” أن رجال المباحث الجنائية توجّهت إليه، وتم اصطحابه إلى مكتب أحد ضباط المباحث، وقضى به أكثر من نصف ساعة تم التحدث معه خلالها عن أسباب منعه من السفر، وهو ما تفهمه رجل الأعمال، لتسمح له السلطات بمغادرة الدائرة الجمركية للمطار.

كانت مصادر أمنية ذكرت أن سلطات مطار القاهرة الدولى منعت أمس الأحد رجل الأعمال صفوان ثابت من السفر إلى لندن، تنفيذًا لقرار من النائب العام بوضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر.

وقالت المصادر إنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب الطائرة المصرية رحلة رقم 985 والمتجهة إلى لندن، تقدم رجل الأعمال صفوان ثابت للسفر، وبوضع بيانات اسمه على كمبيوتر الجوازات، تبين وجود اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، تنفيذًا لقرار من النائب العام.

تم إنزال حقائب الراكب من الطائرة وحقائب زوجته أيضًا التى رفضت استكمال رحلتها بدونه، وتم السماح لهما بالخروج من الدائرة الجمركية.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى