الأخبار

الآلاف يشيعون الشهيد “محمد” مدير طرق شمال سيناء

 

 

126

 

شيع الآلاف من قرية “البهو فريك” مركز أجا بالدقهلية، اليوم، جنازة المهندس محمد عادل محمد حسن سلامة، مدير الطرق والكباري بشمال سيناء، الذي استشهد في حادث تفجير عبوة ناسفة في سيارة كانت تنقل عمال ومهندسي الطرق بشمال سيناء.

وسادت حالة من الحزن القرية، وقضوا ليلتهم في انتظار وصول الجثمان وسط صرخات زوجته ووالدته، وصلت سيارة الإسعاف في الساعة 2 صباحا وتوجهت به إلى المسجد الكبير بالقرية وهرول خلفها الأهالي وهم يرددون الهتافات “الله أكبر الله أكبر”.

وقال عزمي رضوان، أحد أهالي القرية، إن الشهيد تزوج منذ عام تقريبا وأنجب طفلة ويحبه جميع أهالي القرية لخلقه الرفيع ووالده موظف بالمعاش ووالدته تعمل إدارية في التربية والتعليم.

يذكر أنه استشهد مدير عام هيئة الطرق والكباري بشمال سيناء، المهندس محمد أحمد وأصيب 17 شخصا من المهندسين والعمال؛ إثر انفجار عبوة ناسفة تم تفجيرها عن بعد في ميني باص أزرق اللون تابع لهيئة الطرق والكباري.

وقالت مصادر أمنية، إن الجماعات التكفيرية ظنت أنه تابع لقوات الشرطة، ففجرت عبوة ناسفة أثناء سيره بقرية الخروبة جنوب الشيخ زويد، وجار نقل المصابين إلى مستشفى العريش العام، وحالتهم الصحية حرجة.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى