أخبار مصورة

20 صورة تكشف احتفالات نجوم العالم بالكريسماس..

 

حرص عدد من النجوم العالميين على نشر صورهم وطرق احتفالاتهم بأعياد الكريسماس على مواقع التواصل الاجتماعى لمشاركة جمهورهم اللحظات السعيدة فى حياتهم، بينما قرر البعض الابتعاد عن السوشيال ميديا قليلا والاحتفال فى جو عائلى بعيد عن الصخب الإعلامى ومنهم النجمة كيم كاردشيان التى مرت الأشهر الماضية بسلسلة من المشاكل قلبت حياتها رأسا على عقب، وفضلت أن تصطحب زوجها كانى ويست وابنتها نورث البالغة من العمر 3 سنوات والذهاب لعرض “كسارة البندق” الراقص بلوس أنجلوس، واصطحب كانى ويست ابنته داخل الكواليس لمشاهدة راقصات العرض والتقطوا صورا تذكارية حسبما جاء فى موقع mirror.

تأتى هذه السهرة بعد فترة من التوتر عاشتها كيم وعائلتها منها حادث سرقتها فى باريس شهر أكتوبر الماضى وإصابة كانى ويست بانهيار عصبى ودخوله المستشفى لمدة 10 أيام، ولاحقت الثنائى الكثير من الشائعات حول انفصالهما خاصة بعدما قرر كانى ويست العيش فى منزل منفصل عن كيم كاردشيان، وقرر الثنائى مؤخرا الذهاب لجلسات علاج نفسى للتعامل مع الصدمات فى محاولة لإنقاذ زواجهما.

كيم كاردشيان 1كانى ويست مع الراقصات في صورة تذكارية

كيم كاردشيانكيم كاردشيان وزوجها كانى ويست

نورث ويستنورث ويست في كواليس عرض البالية

وفى لمحة إنسانية قررت النجمة العالمية سيلينا جوميز قضاء ليلة الكريسماس فى مستشفى ” Cook Children’s Medical Center” فى ولاية تكساس حسبما أكد eonline.

وأشار الموقع إلى أن النجمة قضت وقتها مع 14 طفلا مريضا فى منطقة مخصصة للعب داخل المستشفى كما قاموا بتزيين بعض “البسكوت” معا، وأكد مصدر مقرب منها للموقع أنها كانت لطيفة للغاية معهم كما كان لقاؤها بهم عاطفيا حيث بكى بعض المرضى.

وأضاف المصدر أن هذه الزيارة رحبت بها إدارة المستشفى بشدة خاصة وأن سيلينا تركت عائلتها فى الكريسماس من أجل الاهتمام بأطفال لن يستطيعوا الذهاب لمنزلهم وقضاء الكريسماس مع عائلاتهم.

كذلك كان الحال مع النجمة العالمية جنيفر لورانس التى زارت مستشفى للأطفال فى ولاية كنتاكى الأمريكية، وأصبح زيارة المستشفيات فى الكريسماس بالنسبة للورانس طقسا سنويا حافظت عليه لمدة 4 سنوات حسبما جاء فى موقع gossip cop.

جنيفر لورانسجنيفر لورانس

سيلسنا جوميز 3سيلسنا جوميز 3

سيلينا جوميز  .سيلينا جوميز .

سيلينا جوميزسيلينا جوميز
جنيفر لورانس 1جنيفر لورانس 1
جنيفر لورانس مع المرضىجنيفر لورانس مع المرضى

أما النجمة مايلى سايرس احتفلت بالكريسماس مع خطيبها النجم ليام همسورث وعائلته، حيث نشر الأخير صورا لهما سويا بملابس الكريسماس بصفحته على إنستجرام، كما نشرت شقيقته عارضة الأزياء السا باتاكى صورة تحتضن فيها مايلى سايرس، وذلك بعد أيام من زيارة ليام لمايلى سايرس وعائلتها ونشرها صور هذه الزيارة على إنستجرام حسبما جاء فى موقع elle.

ليام همسورث

ليام همسورث ومايلى سايرس

مايلى سايرسمايلى سايرس والسا شقيقة خطيبها

وخرجت النجمة باريس هيلتون مع شقيقتها نيكى لتناول العشاء فى لوس أنجلوس حسبما جاء فى موقع ديلى ميل، ونشر عدد من النجوم صورهم بجانب شجر الكريسماس منهم بيونسيه وبريتنى سبيرز وكريستينا اجليرا ودريك وكريس جينر وكايلى جينر احتفالا بالكريسماس فيما احتفلت تايلور سويفت مع صديقاتها.

باريس هيلتون

باريس هيلتون
نيكى هيلتونشقيقة باريس هيلتون 
بريتنى سبيرزبريتنى سبيرز

بيونسيهبيونسيه

كريستينا اجليراكريستينا اجليرا
دريكدريك

كايلى جينركايلى جينر

كريس جينركريس جينر
تايلور سويفتتايلور سويفت
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى