الأخبار

مسلسل “الشهرة” فى رمضان المقبل.. ولا صحة لاعتذار عمرو دياب

25

 

 

قال المؤلف مدحت العدل إن مسلسل ” الشهرة ” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو دياب سيعرض فى شهر رمضان المقبل ولا صحة لما تردد ونشر حول اعتذار بطل المسلسل النجم عمرو دياب.

وأضاف العدل أن العمل يسير على قدم وساق للحاق بالعرض خلال شهر رمضان المقبل، مضيفا أن جلسات العمل مع فريق العمل مستمرة بشكل يومى.

وكشف أنه حاليا يتم استكمال باقى فريق العمل بعد تعاقد كل من بشرا، وإدوارد، وأحمد فهمي، ومحمد لطفي، وأمينة خليل، للمشاركة في المسلسل، وجارى التعاقد مع باقي الفنانين المرشحين في العمل.

كما تم اختيار الطفل المقرر أن يجسد شخصية الفنان عمر دياب في مرحلة الطفولة، و أكد المؤلف أنه يشبه الفنان عمرو دياب لدرجة كبيرة جدا في الصوت والصورة, حيث أن الطفل له موهبة بديعة في جمال صوته.

وتابع العدل: انتهيت حتى الآن من كتابه 15 حلقة كاملة من أحداث المسلسل، والذي يقدم من خلاله مفهوم الشهرة بمميزاتها وعيوبها.

كما يرصد المسلسل لحظة هامة في حياة النجم وهى لحظة وصوله إلى القمة.

ويبدأ المخرج بعدها عرض الأحداث بطريقة الفلاش باك، ويبدأ في اكتشاف ما هو حقيقي وما هو مزيف، ومن هم الأشخاص الذين أثروا في حياته وتعامل معهم، ومن منهم كان يعامله لشخصه، ومن يستغل شهرته ونجاحه.

وقال المؤلف مدحت العدل إن العمل يعتبر درس لكل مشهور قبل أن تنصرف عنه أضواء الشهرة، لافتا أن قصة المسلسل تدعو الجميع للوقوف مع النفس، وعدم منح الثقة إلا بعد التأكد من حقيقة الأصدقاء والمقربين لأي إنسان، وألا تكون هذه الثقة عمياء، لأن نفوس الناس تتغير والظروف المحيطة تتبدل.

هذا ويقوم حاليا أحمد نادر جلال مخرج المسلسل، بمعاينة أماكن التصوير التي تتماشى مع أحداث المسلسل.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى