الأخبار

إيداع الطفل محمود بـ”دار رعاية” في مدينة نصر

أعلنت وزارة التضامن، الجمعة، إيداع الطفل محمود حازم إحدى دور الرعاية بعد اتهام والده ببيعه مقابل 5 آلاف جنيه بموجب عقد تنازل نهائي بمنطقة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

كان الدكتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، قد تقدم بطلب عاجل للوزيرة بإيداع الطفل بإحدى دور الرعاية.

وذكرت الوزارة في بيان صحفي، أن الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي وجهت مساعدها الدكتور علاء عبد العاطي، بإيداع الطفل في دار “سندس للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة” بمدينة نصر، خاصة بعدما عرض برنامج “المشاغبة” على قناة “إل تي سي”، مقطع فيديو تتفق فيه مقدمة البرنامج مع والد الطفل على مبلغ لشراء نجله.

كان برنامج “المشاغبة” على قناة “إل تي سي”، استضاف الطفل الذي عرضه والده للبيع بـ 5 آلاف جنيه بالدقهلية، كما التقط حوارا تم تسجيله بكاميرا خفية بين مقدمة البرنامج مع شخص يُدعى حازم حسين، يتفق على مبلغ لبيع نجله.

ويكشف الفيديو، الذي أذاعته مقدمة البرنامج شيماء جمال، تفاصيل الاتفاق بين المذيعة ووالد الطفل، ودار حديث بينهما حول المقابل المادي، حيث طلب والده 12 ألفًا، فيما رفضت هي وأصرت على تقليل المبلغ.

واشترط والد الطفل على الإعلامية بعدم إعادة الطفل له مرة أخرى، وقطع علاقتها به، وعدم محاولة الاتصال به تليفونيًا أو زيارته في المنزل.

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى