الأخبار

سيدة فرنسا الأولى السابقة: شعرت بأني سقطت من أعلى ناطحة سحاب بعد اعتراف أولاند بعلاقته بممثلة

132

 

قالت فاليري تريافيلير سيدة فرنسا الاولى السابقة انها شعرت وكأنها سقطت من أعلى ناطحة سحاب عندما ابلغها الرئيس الفرنسي فرانسوا اولاند بعلاقته بممثلة.
واضافت تريافيلير التي اعلن اولاند انفصاله عنها يوم السبت الماضي لمجلة باري ماتش انها كانت على علم بشائعات حول العلاقة لكن اقرار اولاند الذي رافقها لسبع سنوات بالعلاقة كان صدمة لها.
وقالت «سمعت شائعات صريحة لكننا نسمع الشائعات عن كل الناس» مضيفة انها لم تكن تهتم كثيرا بما يتردد بهذا الشأن.
وتابعت «عندما اكتشفت الحقيقة كنت كمن سقط من أعلى ناطحة سحاب».
واجرت تريافيلير المقابلة مع المجلة الفرنسية التي تعمل فيها كاتبة مقال خلال زيارة قامت بها هذا الاسبوع الى مدينة بومباي الهندية مع منظمة «العمل ضد الجوع» الخيرية.
وكانت رحلة الهند اول ظهور علني لها بعدما أمضت ثمانية ايام في المستشفى بعد نشر صحيفة كلوزيه صورا قالت انها تظهر اولاند (59 عاما) أثناء تردده ليلا على مسكن الممثلة الفرنسية جولي جاييه.
كانت تريافيلير (48 عاما) شريكة لأولاند منذ عام 2006 على الرغم من عدم ارتباطهما بالزواج.واضطلعت تريافيلير بدور السيدة الأولى بعد انتخاب أولاند رئيسا لفرنسا في مايو أيار 2012.
وقالت تريافيلير التي تنوي الاستمرار في العمل الانساني للمجلة انها ليست نادمة على علاقتها بالرئيس الفرنسي او على فترة اضطلاعها بدور السيدة الأولى لمدة 19 شهرا.
وقالت «يبدو الامر غريبا لكنني لن أمر بأزمة…هذا ليس اول انفصال في حياتي.لقد كان قاسيا لانه تحول الى حدث اعلامي».
واضافت «لست نادمة على شيء.ما مررت به كان تجربة غير عادية في حياتي… سأعود الى حياتي السابقة لكن بتجربة جديدة».

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى