أخبار مصر

«مول مصر» يعلن الأسعار الحقيقية لتذاكر «سيتي- سكي»

 

 

أكد محمد عبد المنعم مدير التسويق بشركة ماجد الفطيم الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة، أن ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي حول أسعار تذاكر دخول “سكى – مصر”، الذي تم افتتاحه فى 2 مارس غير صحيح، مشيرا إلى أن أسعار تذاكر الأطفال لا تتجاوز 150 جنيها، والتذاكر للبالغين تبدأ من 300 جنيه ولا تتجاوز الـ 480 جنيها.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ”صدى البلد” على هامش افتتاح “سكى – مصر”، أن البطاريق لم تصل حتى الآن للتواجد داخل منطقة التزلج، وأنه من المنتظر أن تصل في نهاية العام الجاري.
ولفت إلى أن الوقت الحالي هو أفضل توقيت للاستثمار فى مجال السياحة،  كما أن اختيارنا لمدينة أكتوبر لإقامة هذه المدينة الترفيهية؛  يرجع إلى تعدد الجنسيات المختلفة المتواجدة فى المدينة.
وأوضح أن إقامة “سكى – مصر” بعد النجاح الكبير الذى حققه “سكي دبى” منذ افتتاحه فى 2005، ليصبح واحدا من المعالم الترفيهية الشهيرة فى الإمارات العربية المتحدة، ويجذب حوالى مليون زائر سنويًا للاستمتاع بالمجموعة المتنوعة من الأنشطة التى تلائم جميع الأعمار والمستويات بما في ذلك جبلًا داخليًا بارتفاع 85 مترًا ومرافق التزلج.
وأضاف أن مساحة “سكي مصر” تبلغ أكثر من13,200 متر مربع فهو يستطيع أن يستوعب 1,200 زائرا فى نفس الوقت، ويوجد به كمية هائلة من الجليد تصل إلى أكثر من 7,000 طن جليد ويضم مجموعة متنوعة وشيقة من المناطق الترفيهية والألعاب الجليدية بمساحة تبلغ 7,700 متر مربع.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى