الأخبار

والدة الشهيد أبواليزيد لـ”السيسي”: “عارفة إن دم ابني مش هيروح هدر”

وجهت والدة أمين الشرطة الشهيد محمود أبو اليزيد، خلال حديثها للصحفيين والقنوات التلفزيونية، أثناء تواجدها في موقع الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر، رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي قائلة: “دم ابني ما يروحش هدر”.

وأضافت والدة الشهيد “امبارح طلعلي الباسبور عشان نطلع نعمل عمرة مع بعض، والنهاردة كلمني عشان الحاجة اللي هناخدها معانا للعمرة، ابني كان محبوب من الكل”.

وأضافت والدة الشهيد محمود أبو اليزيد، الذي استشهد عن عمر ناهز 37 عامًا، أنها تحتسب ابنها شهيدًا عن الله، ولن تنام حتى يعود حق ابنها.

وعن زوجة أبو اليزيد، التي تواجدت أيضًا في مكان الحادث، فهي في حالة انهيار، ورفضت الحديث للصحفيين أو التصوير.

أصدرت وزارة الداخلية بياناً، مساء الاثنين، أعلنت فيه تفاصيل الحادث الذي وقع في منطقة الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة.

وذكرت الوزارة في البيان: «في إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة في محافظة الجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق 15 فبراير الجاري، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديري في الدرب الأحمر، إذ حاصرته قوات الأمن وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته مما أسفر عن مصرع الإرهابي واستشهاد ضابط من الأمن الوطني برتبة مقدم، وأمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة ضابطين اثنين أحدهما من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة، وأحد ضباط الأمن العام».

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى