الأخبار

معركة عنيفه بين عائلتين سوهاج

2

 

شهدت قرية المساعيد دائرة مركز شرطة العسيرات وقوع مشاجرة بين عائلتى الحمر وأولاد سلامة استخدمت فيها الأعيرة النارية والطوب والحجارة نتج عنها إصابة 9 أشخاص من الطرفين واحتراق أحد المنازل.

وكان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة العسيرات يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين استخدمت فيها زجاجات المولوتوف والأعيرة النارية ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميدان حسين حامد وعصمت أبورحمة من إدارة المباحث الجنائية بوقوع مشاجرة بين عائلتى “الحمر” و”أولاد سلامة” بقرية المساعيد بمركز العسيرات بسبب خلافات الجيرة تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة وضرب زجاجات المولوتوف والطوب والحجارة عقب حدوث مشادة كلامية بين طرف أول “السيد.ح.ح” 46 عاما، عامل وينتمى للعائلة الأولى وطرف ثان “أحمد.م.م” 26 عاما، وشقيقه “علاء الدين” 30 عاما ، وينتميان للعائلة الثانية، وتطورت إلى معركة تدخل فيها أقارب الطرفين.

نتج عن المشاجرة إصابة 9 من كلا الجانبين تم تحويلهم لمستشفى المنشاة المركزى، ومستشفى سوهاج العام، كما نتج عن الأحداث احتراق منزل “أحمد.م.ا” وينتمى للعائلة الأولى بسبب إلقاء زجاجات المولوتوف، وألقت الشرطة القبض على 9 أشخاص من كلا الجانبين، وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وباشر حسام الفهمى، وكيل نيابة المنشاة التحقيقات.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى