المتحدث باسم”النور”: الخلاف داخل الحزب طبيعي لأننا لسنا قوالب

17 سبتمبر 2012, 8:07 م

17سبتمبر201204:47 PM

أكد محمد نور المتحدث الرسمي باسم حزب النور أن الخلاف داخل الحزب خلاف طبيعي جداً في وجهات النظر بين رئيس الحزب وبين الهيئة العليا, وهذا الإختلاف طبيعي لأننا لسنا قوالب تتحرك فقط.

وأضاف نور عبر إتصال هاتفي علي برنامج “صفحة جديدة” على قناة “نايل لايف” أن هذا الخلاف يعد نقطة إيجابية بالنسبة للأشخاص الذين كانوا قدموا استقالتهم للحزب رجعوا مرة أخري لأحضانه ليتمكنوا من المشاركة في الإنتخابات بأصواتهم، مضيفاً أن الحزب سيعود مرة أخري أقوي مما كان من السابق.

ورداً علي تساؤل، نفي صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور في برنامج “صفحة جديدة”، أي إشاعات حول توجيه أعضاء الهيئة العليا رفضهم  ترشيح دكتور عماد عبد الغفور ليكون مساعداً للرئيس لحزب الحرية والعدالة, لأنه قد يبتعد بالحزب عن الدعوة السلفية ,قائلا من اين هذا الكلام وما هي مستنداته, مؤكداً أن عبد الغفور هو رئيس الحزب وفي الدعوة السلفية فهو إبنها وهو من أوائل الأشخاص الذين ساهموا في هذا البناء العظيم في إشارة لحزب النور .

بينما أكد يونس مخيون أن كافة أعضاء الهيئة العليا لحزب النور هم الذين رشحوا دكتور عماد عبد الغفور ليكون رئيسا للحزب, ورداً علي تساؤل حول رأي الشيخ سعيد عبد العزيز أكد مخيون أن الشيخ عبد العزيز هو عضو في مجلس الأمناء الخاص بالدعوة والخاص بشئون الحزب وهناك فرق بين الهيئة العليا وبين مجلس الأمناء.

(Visited 1 times, 1 visits today)