عادل حمودة: أمريكا ستنتقم من ليبيا بطريقة مخابراتية

17 سبتمبر 2012, 12:07 م

9/17/2012 1:41:00 AM

كتب –  محمد الحكيم:
قال الإعلامي عادل حمودة أن الولايات المتحدة الأمريكية ستنتقم من ليبيا بطريقة مخابراتية رداً على مقتل سفيرها هناك ، مشيراً إلى أن تحرك السفينتان الحربيتان إلى سواحل ليبيا مزودتان بصواريخ ”هوما توك” جاء مباشرة لإمتصاص الغضب الأمريكي الداخلي.

وأشار حمودة خلال مشاركته ببرنامج ”آخر النهار” الذي يُذاع على فضائية ”النهار” إلى أن الأمن داخل ليبيا منعدم مثل العالم العربي ووصفه بـ ”السداح مداح”.

وأضاف حمودة أن تصريحات الدكتور عصام العريان، القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، والذي أكد العلاقة الطيبة والقوية بالولايات المتحدة في أعقاب المظاهرات المنددة بالفيلم المسيء للرسول، بأنها ” كلام برجماتي نفعي، طبقا لبقاء قوة الإخوان للسلطة في مصر”.

وأوضح أن السلطة الحاكمة فى مصر لعبت دوراً ”رمادياً” أثناء أحداث السفارة الأمريكية، لإرضاء جميع الأطراف دون الخسارة ما جعل الولايات المتحدة مختله ، مشيراً إلى أن السفيرة الأمريكية لو عجزت عن الدخول إلى مقر السفارة لتوترت العلاقة بين مصر وأمريكا، و أن الإخوان لو فقدوا الغطاء الأمريكى لانعكس ذلك على فقدانهم الكثير من سلطاتهم فى مصر.

وتسائل حموده : لماذا لم يستدع الرئيس مرسي السفيرة الأمريكية على الأقل للتشاور معها بشأن أزمة الفيلم؟ ، مشيراَ إلى أن الحكومة الأمريكية ليس لها علاقة بصناع الفيلم المسئ للرسول.

(Visited 2 times, 1 visits today)