انفجار قنبلة يدوية بمحطة “طلخا”.. وإصابة 3 بجروح خطرة

22 سبتمبر 2012, 5:38 م

الدقهلية – هبة أنيس

22 سبتمبر 2012 04:15 PM

وقع انفجار ضخم بمحطة السكة الحديد بمدينة طلخا إثر انفجار قنبلة يدوية بالرصيف رقم 2 بالمحطة أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح خطيرة ونقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولى.

تلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد عماد الخولى “مأمور مركز طلخا”، بورود بلاغ من الأمين مشكور عبدالمنعم “مسئول الأمن بمحطة سكك حديد طلخا يفيد بانفجار جسم غريب داخل محطة القطار والتى تبعد خطوات عن مركز شرطة طلخا وإصابة ثلاثة أشخاص بإصابات بالغة.

وأصيب كل من عمر محمد عبدالعزيز الحناوى 18سنة ومقيم مساكن النفق ومصاب بكسور وتهتك بالساقين، ومحمد فؤاد محمد فتحى 17سنة ومقيم بمدينة طلخا ومصاب بكسور وتهتك بالساق اليمنى، وخالد عبدالنبى عبدالمنعم 17سنة ومقيم بمساكن النفق بطلخا ومصاب بكسور وتهتك فى الساقين وإصابتهم الثلاثة بجروح متفرقة فى الجسم وتم نقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولى.

وأكد مصدر أمنى رفيع أن جسما غريبا يحتوى على عدد من رومان البلى تم العثور عليه بمنطقة الحادث ونجم عنه إحداث حفرة عمقها أكثر من 5سم، واصطدام الجسم بسور المحطة نتيجة شدة الانفجار.

وأضاف المصدر أنه حتى الآن لم يتبين إذا ما كان “الجسم” بحوزة المصابين أو كان متروكا داخل صندوق القمامة المتواجد على رصيف المحطة، خاصة أن الصندوق به فتحة كبيرة من الأسفل وعدد من القمامة المتفرقة، مما يؤكد وجود شك بوجود الجسم داخل الصندوق.

وقال عاطف مختار “صاحب كشك داخل محطة السكة الحديد إنهم شاهدوا ثلاثة أشخاص وبحوزتهم جسم غريب يقومون بالعبث به، وفجأة تم سماع دوى انفجار ضخم داخل المحطة وأشلاء ودماء تملأ المكان المحيط. وشهدت مستشفى المنصورة الدولى تواجدا أمنيا مكثفا من قبل قوات الشرطة والجيش نتيجة استقبال المستشفى للحالات الطارئة وتجمهر العشرات من أهالى المصابين وسط صراخ وعويل أسرهم.

 

 

hالمصريون 

(Visited 38 times, 1 visits today)