القبض على باقي المتهمين بقتل سائق في كرداسة أثناء زيارتهم للمتهم الأول بالسجن

4 أكتوبر 2012, 7:22 م

 

 

 

تمكنت أجهزة الأمنية بالجيزة، من القبض على باقى المتهمين بقتل سائق ودفنه داخل منزل بكرداسة بعدما وضعت خطة لضبطهم بمساعدة المتهم الأول بالقضية.

كانت تحريات اللواء طارق الجزار، نائب مدير مباحث الجيزة، قد أفادت أن المتهم الأول “مهند” المحبوس على ذمة القضية، كان قد ضلل المباحث بمعلومات خاطئه عن اثنين ارتكبا معه، جريمة خطف السائق وقتله، وتوصلت المباحث إلى المتهمين الحقيقيين.

وأفادت التحريات أن المتهم مهند، قام بإرسال رسالة إلى والد خطيبته، يخبره بأن شركاءه فى جريمة القتل هم جيرانه (عبد الله فتحى وأحمد محمد سعيد)، وأضافت أن والد خطيبة المتهم توجه إلى رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور وشاهد الرسالة، وتم وضع خطة على أن يقوم باصطحاب المتهمين على حجة زيارة مهند داخل القسم، وتمكنت المباحث من ضبطهما داخله.

كان اللواء أحمد سالم الناغي مدير أمن الجيزة، قد تلقي إخطاراً من العميد جمعة توفيق مفتش مباحث غرب الجيزة، يفيد تلقيه بلاغاً من رمضان على نصار (31 سنة – عامل)، باختفاء شقيقه محمد (سائق)، وأشرف اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية على فريق بحث، قاده العميد مصطفى كمال مفتش المباحث لكشف غموض الواقعة.

وأضافت التحريات، أن سيارة نقل تعرض للبيع بمنطقة بولاق الدكرور بثمن بخس، مما دفع رجال المباحث لوضع خطة لمتابعتها حيث كشفت التحريات أن السيارة ملك المجنى عليه، وتم ضبط أحد المتهمين أثناء قيادته لها ويدعى مهند صالح (16 سنة – عاطل)، وبضبطه قرر فى محضر الشرطة أنه اشترك في الجريمة مع 3 من أصدقائه هاربين، وأرشد المتهم عن مكان دفن الجثة، وتم استخراجها.

بوابة الأهرام
(Visited 1 times, 1 visits today)