الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة الدولة تدعو لمظاهرات حاشدة فى نهاية خطة الـ 100 يوم

5 أكتوبر 2012, 3:14 م

 

 

دعت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر كافة القوى السياسية و الوطنية للمشاركة في فعاليات يوم 12 أكتوبر في كل ميادين مصر، لعرض كشف حساب ما تم انجازه وما لم ينجز بعد .

و أشارت الجبهة فى بيان صادر عنها اليوم أن الرئيس ” مرسي ” وعد بحل عدة مشاكل في أول مائة يوم على رأسها “مشكلة المرور .. مشكلة النظافة .. مشكلة العيش .. مشكلة الأمن .. مشكلة الوقود” . وأضاف البيان “أن المائة يوم قد مرت وما زالت تلك المشاكل كما هى بل وزاد عليها مشكلة مياه الشرب ومشكلة الكهرباء ومشكلة غلاء الأسعار بل عدنا لأسوء من العهد البائد ومن لا يدرك ذلك فلينظر الي السياسات الأقتصادية التي كان يتبعها المخلوع سيجدها نفس السياسات الأقتصادية التي يتبعها نظام الإخوان من قروض وعدم وضع حد أدنى وأقصى للأجور وعدم تطبيق نظام ضريبي تصاعدي يعطي لكل ذي حق حقه بل يفكرون في تفعيل قانون الضرائب العقارية الذي شرع في تطبيقه سابقه لكي تمتلئ خزائنه من جيوب الفقراء “

يذكر أن الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر” بالإسكندرية، قد تشكلت من مجموعة من النشطاء السياسيين الذين لا ينتمون الى أى من الاحزاب أو التيارات و قد أجرت انتخاباتها الداخلية مؤخرا ، لاختيار المنسقين والمسئولين وأسفرت الانتخابات عن اختيار محمد سعد خير الله، مؤسس الجبهة والمتحدث الرسمي لها، ويوسف جابر، مسئول لجنة النظام والعضوية، ودكتور سعيد غلاب، مسئول التخطيط والأبحاث السياسية، ومحمود حال، مسئول لجنة الشئون القانونية، ومحمود رجب، مسئول لجنة التثقيف والبيانات، وغريب الشيخ، مسئول لجنة العمل الجماهيري، ونجاح عامر، مسئول لجنة العمل النسائي .

 وكالة أنباء أونا
(Visited 2 times, 1 visits today)