الرئيس: العبور الثالث تم فى 25 يناير بسواعد الشعب والجيش

6 أكتوبر 2012, 9:16 م

كتبت عبير عبد المجيد ومحمد إسماعيل وإيمان على ومحمود رضا

قال الرئيس محمد مرسى، فى كلمته بمناسبة الاحتفال بذكرى حرب أكتوبر فى استاد القاهرة: “تحية لرجال أكتوبر ولشهداء أكتوبر وتحية للذين نكن لهم بالعرفان والجميل لما قدموا على مر السنين”.
وأضاف الرئيس: “لقد عاشت مصر فى ظروف صعبة، وكان فيها من متغيرات لا تخفى على أحد منا، ووجدنا أشخاصاً حاولوا تحويل المناسبة الكريمة إلى أشخاص وقد فشلوا، ولم يقدروا لأن روح الإرادة انبعثت فى الخامس والعشرين من يناير وأراد الله سبحانه وتعالى أن يكون العبور الثانى فى 25 يناير وأن يكون الجيش والشعب يداً واحدة فى هذا اليوم ليقولوا لا للظلم والتزوير”.
وقال الرئيس مرسى: “مصر بكل أبناءها كانت فى سعادة غامرة فى هذا اليوم منذ 39 عاماً، وكان القادة والجنود ومن وراءهم المصريون جميعاً ينطلقون إلى أرض مصر إلى سيناء”.
وتابع الرئيس:”القيادة الواعية التى خططت وقررت والقادة والضباط والجنود وأبناء مصر الكل توجه إلى معركة حاسمة كانت بفضل الله من بين معارك التاريخ المتميزة لأنها أعادت للمصريين العزة والكرامة، وسنبقى نذكر هذا اليوم الذى كان جامعاً على ما كان فيه من تضحيات ودماء غالية سالت على أرض سيناء بعبقها وريحها ورياح جنانها التى تبقى رائحتها الزكية”.

اليوم السابع

(Visited 2 times, 1 visits today)