تجديد حبس عصابة “ريا وسكينة بالأقصر” لمدة 15 يوما

7 أكتوبر 2012, 8:47 م

القاهرة -أ ش أ

أمرت محكمة مستأنف بندر الأقصر اليوم بتجديد حبس تشكيل عصابي مكون من 4 متهمين تخصصوا في ارتكاب جرائم قتل السيدات بعد سرقتهن وتجريدهن من أقراطهن الذهبية بالأقصر, وذلك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تباشرها النيابة العامة معهم في القضية التي عرفت إعلاميا بـ “ريا وسكينة الأقصر”.

صدر القرار برئاسة المستشار عماد فتحي, وعضوية المستشارين يوسف الريفي وأحمد خالد الشايب، وتضمن القرار إيداع أحد المتهمين “حدث” يبلغ من العمر 14 عاما إحدى دور الرعاية لمدة 15 يوما.

أنكر المتهمون خلال جلسة التحقيق الاتهامات المسندة إليهم, على الرغم من سابقة اعترافهم بارتكابهم للاتهامات خلال التحقيقات التي جرت معهم بالنيابة العامة.

وكان المتهمون فادية محمد وشهرتها فريال, وبقية شركائها إيمان عربي محمد 27 سنة, وحسين عربي محمد 33 سنة, ووجدي عربي محمد 14 سنة “حدث”, قد اعترفوا امام النيابة بارتكاب واقعة قتل سيدة عجوز تدعى حياة محمد أحمد 75 عاما, وطفلة تدعى هاجر بغدادي 5 سنوات, بغية سرقتهما.

كما أن المتهمين كانوا قد تخلصوا من القتيلتين بعد كسر رقبتهما وتوثيق الجثتين وإلقائهما في ترعة المحمدي بقرية البغدادي بجنوب الأقصر, بعدما قاموا بتجريد القتيلتين من أقراطهن الذهبية وسرقة مبالغ مالية من السيدة العجوز, وتوزيعها فيما بينهم.

 أخبار مصر
(Visited 2 times, 1 visits today)