شعبان عبدالرحيم يبدأ تسجيل “اٌلإساءة للرسول مش أصول” بعد تعافيه

7 أكتوبر 2012, 12:23 م

 

 

يبدأ المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم تسجيل أغنية “الإساءة للرسول مش أصول” التي يرد من خلالها على الفيلم المسيء للرسول الكريم، بغد غد الثلاثاء، عقب تماثله للشفاء وخروجه من المستشفى.
وقال عبدالرحيم: إنه تعرض لوعكة صحية أخيرا ولم يستطع التنفس بشكل طبيعي فاصطحبته أسرته سريعا إلى مستشفى قصر العيني ليحتجزه الأطباء بغرفة العناية المركزة لمدة يومين قبل أن يتماثل للشفاء.
وأضاف أنه فوجئ بشائعة وفاته بعد خروجه من المستشفى، حيث كان وسط أسرته يتابع التليفزيون ليتلقى أكثر من اتصال تليفوني من أصدقاء مقربين يبلغونه بشائعة وفاته المتداولة على مواقع الإنترنت، وشعر بالحزن لأن أحدا منهم لم يتأكد من المعلومة قبل نشرها.
وعلى صعيد نشاطه الغنائي، سيبدأ تسجيل أغنية “الإساءة للرسول مش أول” في أحد الاستوديوهات بعد غد الثلاثاء بعد أن كان من المقرر تسجيلها الأسبوع الماضي لكنها تأجلت نتيجة مرضه.
وأوضح “شعبولا” أنه يجهز لأغنية أخرى عن الدستور الجديد ويدعو من خلالها الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور إلى العمل بجدية من أجل التوافق حتى يخرج الدستور معبرا عن الجميع، مشيرا إلى أن الكلمات لصديقه إسلام خليل الذي كتبها تعبيرا عما يشعر به كل مصري خوفا على مستقبل البلاد.

 

أ ش أ

 

(Visited 2 times, 1 visits today)