اتحاد شباب الثورة يحشد لجمعة الـ100 يوم ببيان”فين الوعود.. الثورة هتعود”

8 أكتوبر 2012, 2:01 م

سمير السيد

 

أصدر اتحاد شباب الثورة، اليوم الإثنين بيانا شعبيا، دعا فيه كل فئات الشعب المصرى إلى التظاهر فى ميدان التحرير والمحافظات يوم الجمعة المقبل 12 أكتوبر الجارى، والذى يأتى فى نهاية الـ 100 يوم الأولى من حكم الرئيس محمد مرسى، لمطالبة الرئيس بتنفيذ وعوده الانتخابية وإعادة تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور بشكل يمثل جميع طوائف المجتمع، وللتأكيد على استمرار الثورة حتى تحقيق جميع مطالبها.
وأعلن الاتحاد، عن البدء فى توزيع أكثر من 50 ألف نسخة من البيان الشعبى – الذى جاء تحت عنوان “فين الوعود.. الثورة هتعود”، فى عدد من المناطق بالقاهرة والمحافظات، للدعوة لـ “جمعة الـ 100″، التى تشارك فيها عدد من القوى الثورية والحزبية.
وقال حمادة الكاشف أحد المتحدثين الرسميين، باسم الاتحاد: “إن الجمعة المقبلة تأتى استمرارا لفاعليات الثورة المصرية التي لم تحقق أي من مطالبها من عيش وحرية وعدالة اجتماعية حتى الآن، ولمطالبة  الرئيس محمد مرسى بتنفيذ وعوده الانتخابية  بالافراج عن معتقلين الثورة وتحقيق القصاص لشهدائها وإعادة تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور بشكل يمثل جميع طوائف المجتمع”.
وقال هيثم الخطيب عضو المكتب التنفيذى للاتحاد “يجب على الرئيس استخدام مبدأ الشفافية والمصارحة المطلقة مع الشعب بدلا من الحديث عن نجاحات وهمية في خطة الـ 100 يوم”.

 

بوابة الشروق

 

 

(Visited 1 times, 1 visits today)