البر: على الدولة المصرية الرد على هجوم الخارجية الإماراتية للإخوان

9 أكتوبر 2012, 11:18 ص

كتب محمد حجاج

علق الدكتور عبد الرحمن البر، عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين، على اتهام وزير الخارجية الإماراتى، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، بأن الإخوان “لا تؤمن بالدولة الوطنية ولا بسيادة الدول”، قائلا: “اعرف الإخوان وبعد كده أتكلم عليهم”.

وقال عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إنه يقال عن الجماعة أكثر من ذلك، ولكنها لا تبالى بمثل هذه الأمور، مشيرا إلى أنه يجب على كل من يهاجم جماعة الإخوان المسلمين أن يقتربوا منهم وسيرون حقيقتهم عن قرب.

وشدد البر، أنه يجب على الدولة المصرية أن ترد على مثل هذا الكلام، مشيرا إلى أن كل هذه الأقاويل والتصريحات تقال بدون سند واضح على جماعة الإخوان المسلمين.

وكان وزير الخارجية الإماراتى، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، اتهم اليوم الاثنين، حركة الإخوان المسلمين، التى اعتقل نحو ستين من أعضائها فى البلاد- بأنها “لا تؤمن بالدولة الوطنية ولا بسيادة الدول”.

وقال الشيخ عبد الله، ردا على سؤال فى مؤتمر صحفى حول نحو ستين إسلاميا اعتقلوا فى الأشهر الأخيرة، فى الإمارات العربية المتحدة، “لا أود أن أعقب على الإجراءات القضائية بشأن الموقوفين”.

اليوم السابع

(Visited 1 times, 1 visits today)