ردود أفعال صفحات “فيسبوك” تعليقًا على تصريحات البلتاجي “الباكية”

10 أكتوبر 2012, 11:40 م

 

 

 

تفاعل مئات الأعضاء، من مشتركي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مع الخبر الذي نشرته “بوابة الأهرام” على لسان الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجامعة الإخوان المسلمين، حين كان يعلق على الحكم الصادر ببراءة جميع المتهمين فى قضية موقعة الجمل، خاصة وأن البلتاجي كان يبكي أثناء حديثه لـ”البوابة”.

وهو الموقف الذى تفاعل معه رواد “فيسبوك” بشكل ملحوظ.

وتناقلت عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعي تصريحات البلتاجي، التى أثارت موجة من السخرية، خاصة فيما يتعلق ببكائه أثناء حديثه لـ”البوابة”، حيث قال أكثر من شخص ممن قاموا بالتعليق على صفحة الأهرام بـ”فيسبوك”: “سلامة عينك يادكتور متزعلناش بقي”.

وقال آخرون: “البكاء ده عامل زي الإغماء اللي حصل يوم تمديد قانون الطوارئ، في مجلس الشعب 2005، إنما دلوقتي الطوارئ عنب باللوز.. وطبعًا انت بتبكي لامتصاص الغضب عن حكم البراءة”.

وطالب أحد رواد “فيسبوك” على صفحة الأهرام: “البكاء واللطم لن يغير الحال، شوفوا لكم حل انتم أكبر حزب في مصر، اعملوا حاجة ينفع المجرمين يطلعوا براءة إزاي يعني؟”.

ومن بين التعليقات الأخرى: “حلوة باكيًا بس بجد كويس إن البراءة جت بدري ملحوقة إن شاء الله”، “حد يقول للبلتاجى إنهم خدوا براءة الحق استخبى انت بقى”، “هو كل حاجة إعادة محاكمة دوروا على الطرف الثالث”، ” الحمد لله على أديكم يا بلتاجي، ولو كان المجلس العسكرى المحترم هو الموجود كنا سمعنا اتهامات للصبح”، “يخرب بيت كده ياعم انت ما بتزهقش من التمثيل انت وجماعتك”، “مين هوة البلتاجي ده عشان يعلق علي حكم قضائي”، “عايز جنازة ويشبع فيها لطم”.

 

 

بوابة الأهرام


(Visited 1 times, 1 visits today)