“الجبهة الديمقراطية” يستنكر دعوة “الحرية والعدالة” لمليونية اليوم ويعتبرها التفافا على حق القوى السياسية

12 أكتوبر 2012, 1:41 م

أعرب ماهر عبد الفتاح، أمين أمانة التدريب والتثقيف السياسي بحزب الجبهة الديمقراطية، عن استنكاره لدعوة حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، أعضاءه إلى المشاركة بمليونية اليوم. في نفس التوقيت والمكان الذي دعت إليه القوى السياسية تحت مسمى “جمعة الحساب”.

وقد خصصت هذه المليونية المتعلقة لكشف حساب الرئيس عن برنامجه الانتخابي في الــ 100 يوم، لكن حزب الحرية والعدالة يدعو أعضائه إلى المشاركة تحت مسمى “من أجل القصاص العادل للشهداء”.

واستنكر عبد الفتاح البيان الرسمى الصادر من حزب الحرية والعدالة والذي أكد فيه الحزب أنه سيشارك في مليونية اليوم مع القوى السياسية من أجل القصاص ، وهو بعيدا تماما عن الصحة، خصوصا أن المليونية التي دعت إليها القوى السياسية لا تتعلق بأحكام القضاء أو الحكم الذي صدر على المتهمين في “موقعة الجمل”.

وقال عبد الفتاح: إن حزب الحرية والعدالة يستخدم أسلوبا ملتويا لإحباط ووأد مليونية الحساب التي تتعلق بالرئيس الإخواني بل إن ما سيحدث غداً سيدعو إلى الانقسام.

من جانبها تحمل الأمانة العامة لحزب الجبهة الديمقراطية، حزب الحرية والعدالة، ورئيس الجمهورية المنتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين، ووزير الداخلية؛ مسئولية حمايه أعضاء الحزب غداً في مليونية الحساب، بل وتحملهم مسئولية تأمين الميدان وحماية كل القوى السياسية المشاركة في مليونية اليوم، المليونية الأصلية وليست المليونية الصورة التي تم استحداثها قبل الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة.

بوابه الاهرام

(Visited 1 times, 1 visits today)