قوى سياسية تدعو إلى اجتماع عاجل السبت في ضوء اشتباكات التحرير

12 أكتوبر 2012, 11:11 م

 

 

دعت الأحزاب والقوى السياسية إلى اجتماع عاجل لممثلي الأحزاب والحركات المشاركة والشخصيات الوطنية مساء السبت بمقر الجمعية الوطنية للتغيير لتدارس الوضع واتخاذ القرارات والخطوات المناسبة في ضوء الاشتباكات التي شهدها ميدان التحرير الجمعة.

وقالت تلك القوى – في بيان أصدروه مساء الجمعة – إن دعوتها للمظاهرة كانت سلمية منذ بدايتها وإن ما حدث اليوم من اشتباكات أدى إلى سقوط المصابين واتهمت القوى الموقعة على البيان “منتمين إلى “جماعة الإخوان” بالضلوع في الاشتباكات التي وقعت بين المتظاهرين المشاركين”.

وقع على البيان كل من الجمعية الوطنية للتغيير التحالف الديمقراطي الثوري “حزب التجمع الحزب الاشتراكي المصري الحزب الشيوعي المصري حزب التحالف الشعبي الإشتراكي حزب العمال والفلاحين حركة الديمقراطية الشعبية اتحاد الشباب الاشتراكي حركة مينا دانيال الائتلاف الوطني لمكافحة الفساد الحركة الثورية الشعبية (يناير)”.

ووقعه أيضا كل من : التيار الشعبي المصري حزب الدستور الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي حركة 6 إبريل (الجبهة الديموقراطية) اتحاد شباب الثورة الجبهة الحرة للتغيير السلمي تحالف المنظمات النسوية جبهة الإبداع المصري اللجنة الوطنية للدفاع عن حرية التعبير وحزب الكرامة وحزب الجبهة الديمقراطية.

 

أخبار مصر

 

(Visited 1 times, 1 visits today)