التحقيقات:الموتولوف ألقى على “الحرية والعدالة” من سيارة دوبل كابينة

13 أكتوبر 2012, 4:47 م

 

 

 

محمود عبد الراضى

 

انتقل فريق من نيابة أول أكتوبر لمعاينة مقر حزب الحرية والعدالة عقب إلقاء شخص مجهول زجاجات مولوتوف على المقر صباح اليوم، واستمع أحمد أشرف وكيل النيابة إلى أحد شهود العيان من جماعة الإخوان المسلمين بالقرب من المقر، والذى شاهد شخصا مجهولا يستقل سيارة دوبل كابينة بيضاء اللون وألقى زجاجات مولوتوف على المقر، وأسفر الحادث عن احتراق جزء من “يفطة” المقر، بالإضافة إلى احتراق كرسى وبعض الأشياء الأخرى داخل الشرفة.
وأمر المستشار عمرو مخلوف رئيس النيابة بندب الأدلة الجنائية لمعاينة المكان وسرعة ضبط وإحضار المتهم، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
كان المقدم محمد عبد الواحد رئيس مباحث قسم أول أكتوبر تلقى بلاغا بإلقاء شخص مجهول زجاجة مولوتوف على مقر حزب الحرية والعدالة بالحى الثانى بأكتوبر، فانتقل الرائدان محمد ربيع ومحمد عتلم معاونا المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن شخصا مجهولا ألقى زجاجة مولوتوف على نافذة المقر مما أدى إلى اشتعال النيران فى “كرسى” وتم السيطرة عليها قبل أن تمتد إلى باقى المقر.
تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد حسام فوزى مفتش مباحث قطاع أكتوبر للتوصل إلى هوية المتهم والقبض عليه، وتم إخطار اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة بالواقعة.

 

اليوم السابع

 

 

(Visited 1 times, 1 visits today)