الكتاتنى: سعيد بمنافسة العريان وأنوى الاستفادة به فى حالة نجاحى

13 أكتوبر 2012, 4:57 م

 

 

إحسان السيد ومحمد إسماعيل

 

 

قال الدكتور محمد سعد الكتاتنى، المرشح لرئاسة حزب الحرية والعدالة، إنه سعيد بمنافسته للدكتور عصام العريان على رئاسة الحزب، مؤكدًا أنه فى حالة فوزه سيستفيد من خبرات العريان فى بناء الحزب.
وأكد أن الحزب الذى اختاره الشعب ليساهم فى بناء مصر بعد الثورة يناير المجيدة يحتاج إلى استكمال بنائه الداخلى، مشيرا إلى أن هذه المهمة تتطلب جهدا كبيرا وخبرة سياسية طويلة لاستكمال البناء.
وشدد على أهمية احتفاظ الحزب بالصدارة وتحقيق الأغلبية فى الاستحقاقات البرلمانية القادمة، ومد جسور التفاهم مع الأحزاب ومشاركة جميع القوى الوطنية، وتنمية الموارد المالية للحزب وتأهيل جيل ثان من الشباب لقيادة الحزب، وتعزيز الدور الريادى لمصر على المستوى الدولى.
وقال الكتاتنى فى مؤتمر صحفى عقده ظهر اليوم لتدشين حملته الانتخابية وإعلان برنامجه الانتخابى أنه سيبذل قصارى جهده، من أجل تنفيذ برنامجه الانتخابى الذى يقوم على 9 محاور، ويحمل شعار “حزب قوى يساهم فى بناء مصر”. وأضاف أن شعار برنامجه الانتخابى يعبر عن رؤيته الخاصة ببناء حزب قوى بكوادره وبرنامجه وتواصله مع الآخرين، لافتا إلى قدرته على تنفيذ هذا البرنامج على أرض الواقع ليساهم مع الآخرين فى بناء مصر، ويكون جزءا من الحركة الوطنية.
وقال إن محاور برنامجه الانتخابى تتمثل فى استكمال بناء الحزب ومؤسساته بما فيها الأمانات الفنية والوحدات القاعدية فى كافة المحافظات خاصة الصعيد ومحافظات الحدود، علاوة على  التأهيل السياسى لكوادر الحزب، والتمكين السياسى للشباب من خلال المشاركة الفعالة فى قيادة الحزب، والتمكين السياسى للمرأة فى الحزب.

 

اليوم السابع

 

(Visited 2 times, 1 visits today)