“كلنا خالد سعيد” تؤيد احترام القانون وترفض منع النائب العام من دخول مكتبه

13 أكتوبر 2012, 6:56 م

 

 

 

رفضت صفحة خالد سعيد الممارسات التي دعا إليها بعض النشطاء بمنع النائب العام من دخول مكتبه ومحاولات تهديده عبر  وسائل الإعلام ،مشيرة إلي أنه ليس دفاعا عن النائب العام  كشخص مؤكدة أن مبدأ احترام القانون يجب اعلاؤه،ووجهت الصفحة اللوم إلي أعضاء مجلس الشعب الذين لم يستغلوا السلطة التشريعية في مشروع قانون لعزل النائب العام.
وقالت “إذا استخدمنا منطق لى الذراع بعد أن ارتضينا المسلك السياسي في الثورة فسنتصارع في النهاية على بقايا دولة “.
وطرحت  صفحة خالد سعيد سؤالا حول إذا كان النائب العام هو أحد الأخطار الشديدة في الدولة المصرية بعد الثورة والسبب الذي جعلنا نرى مسلسل البراءات والوقوف أمام جمع الدلائل  فلماذا لم يقم أعضاء مجلس الشعب الذي كانت لديه السلطة التشريعية في الانتهاء من مشروع قانون لعزله على أن يكون اختياره اختصاصا للمجلس الأعلى للقضاء؟ .
وأضافت :خاصة وأن أغلبية البرلمان جعلت من السهل تمرير هذا الأمر ، أليس من الأولى توجيه اللوم إلى من كان في يديه سلطة تعديل الوضع ولم يعدله بدلا ممن يعبرون الآن وبدون أي سلطة عن رفضهم للطريقة “وليس للمبدأ” الخاص برحيل النائب العام؟
وقالت الصفحة لمن لم يقرأ موقف الصفحة في البوستات السابقة: الصفحة مع رحيل النائب العام وبالطريقة التي اقترحها الرئيس وهي قبوله الاستقالة ،ولكن الصفحة ترفض ممارسات البعض بالاعتصام ومنع دخول النائب العام لمكتبه ومحاولات تهديده عبر وسائل الإعلام .
صدى البلد

 

(Visited 1 times, 1 visits today)