مصرع مجند شرطة وإصابة آخر في تبادل لإطلاق النار مع مجهولين وجنازة عسكرية للشهيد

13 أكتوبر 2012, 12:34 م

لقي المجند محمود عبد السلام مصرعه أمس الجمعة وأصيب المجند عطا إبراهيم من قوة قطاع الأمن المركزي عقب تبادل لإطلاق النار مع مجهولين بطريق القاهرة- الإسماعيلية الصحراوي.

كانت دورية أمنية تضم قوة من مديرية أمن الإسماعيلية وقطاع الأمن المركزى أثناء قيامهما بتأمين طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى مساء أمس اشتبهوا فى سيارة أجرة متوقفة على جانب الطريق، وأثناء قيام أفراد الشرطة بفحص السيارة وقائدها تعرضت القوة لإطلاق مكثف من النيران من المنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق.

فقامت القوة بالتعامل مع مصدر النيران، وأسفر ذلك عن استشهاد المجند محمود عبد السلام من قوة الأمن المركزى متأثراً بإصابته بطلقات نارية فى القدم والحوض، وإصابة المجند عطا إبراهيم سلامة بطلق نارى فى قدمه وتم نقلهما إلى المستشفى.

تم استدعاء تعزيزات أمنية لمحاصرة موقع إطلاق النيران حتى تمكنت من السيطرة علي الموقف وبتمشيط المكان تم ضبط 1.5 كيلو هيروين، 2 ميزان حساس، وسلاح آلى وخزينة للسلاح.

وتكثف الأجهزة الأمنية محاصرتها للمنطقة وملاحقاتها للجناة، وستشيع جنازة الشهيد عسكرياً ببلدته الخطاطبة بمحافظة المنوفية، ونعت وزارة الداخلية الشهيد مشيدة بتضحياته من أجل الوطن لضبط العناصر الإجرامية.

 

 

بوابة الاهرام

(Visited 2 times, 1 visits today)