مقتل طالبين وإصابة أمين شرطة فى مشاجرتين بالجيزة

13 أكتوبر 2012, 12:00 م

 

عادل عبد اللطيف

 

وقعت مساء أمس 3 جرائم قتل في الجيزة راح ضحيتها طالبان، وأصيب  آخرون بإصابات بالغة في مشاجرتين بالمنيب والعمرانية.
وقعت الجريمة الأولى في منطقة القصبجى بالمنيب، بسبب حدوث مشادة كلامية بين طالبين بسبب لعب الكرة، تطورت إلى مشاجرة، قام أحدهما بالصعود إلى منزله واستل سكينا وسدد عدة طعنات قاتلة للآخر، حتى سقط جثة هامدة على الأرض.
وكان اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا من مستشفى أم المصريين بوصول  محمد علاء أحمد (12 سنة – طالب)، جثة هامدة.
انتقل اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، إلى مكان الجريمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، منتصر زين (12 سنة – طالب)، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.
وفي العمرانية، لقيت ريهام محمد أحمد طالبة (12 سنة) مصرعها، إثر طلق نارى بالرأس، وتبين من تحريات المباحث، حدوث مشاجرة بشارع الدكتور فؤاد سعيد بدائرة القسم، بين شريف محمد (32 سنة – فران)، وسلامة حنفى (19 سنة – عاطل)، بسبب بيع المخدرات، واستعان كل منهما بأفراد أسرته، وتبادل اطلاق النيران وإلقاء زجاجات المولوتوف، مما أسفر عن مصرع المجنى عليها، وإصابة عيد محفوظ عبد الستار ( أمين شرطة بقسم العمرانية)، تمكن العميد جمعة توفيق مفتش مباحث غرب الجيزة، وضباط المباحث، من القبض على 21 شخصا من الطرفين.

 

 

بوابة الأهرام

 

 

(Visited 2 times, 1 visits today)