ضبط سيارة محملة بكمية من المتفجرات بطريق طنطا – كفر الشيخ

14 أكتوبر 2012, 2:49 م

 

 

 

محمد عبد الخالق

تمكنت قوات أمن الغربية، من ضبط سيارة بداخلها قنبلة يدوية و4 عبوات متفجرة بطريق طنطا – كفرالشيخ أمام عزبة خليل مركز قطور، وعندما شعر مستقلوها بقوات الأمن فروا هاربين.
كان اللواء صالح المصرى، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من الرائد أحمد الجمال، رئيس مباحث مركز قطور بوقوع مطاردة بين قوة من الشرطة خاصة بتأمين طريق طنطا – كفرالشيخ ومجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة أسفرت عن إصابة أمين الشرطة محمد سلامة بطلق نارى بالجبهة، وتم نقله لمستشفى قطور لتلقى العلاج.
على الفور انتقلت قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائى مدعومة بمجموعات قتالية، ومن خلال الفحص وتمشيط المنطقة عثر على السيارة معطلة نتيجة اصطدامها بتل من الرمال الخاص بإنشاء الطريق الجديد المؤدى لكفرالشيخ، وبتفتيشها عثر بداخلها على قنبلة يدوية محلية الصنع و4 متفجرات وطلقة عيار 9 م طويل وبطاقةرقم قومى تحمل اسم باسم السيد طالب ومقيم بقرية حوين بمركز قطور.
كما عثر بجوار السيارة على طرف سلك مدفون فى الرمال طوله حوالى 15 مترًا تم سحبه بمعرفة خبير المتفرقعات، وتبين أنه مثبت به مفجر، تم التحفظ على المضبوطات، وتبين أن السيارة ملك ناصر رشاد مقيم بمركز قطور بالغربية.
تم تحرير محضر رقم 8446 وأخطرت النيابة للتحقيق، والتى طلبت استدعاء صاحب السيارة وسرعة تحديد هوية المتهمين وضبطهم.

 

صدى البلد

(Visited 1 times, 1 visits today)