“الحرية والعدالة” يُهنئ الشعب بالعيد ويشكر العاهل السعودي على العناية بالحجاج المصريين

24 أكتوبر 2012, 9:39 م

 

 

أصدر حزب الحرية والعدالة بيانًا بمناسبة عيد الأضحى يهنئ فيه الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، كما ثمن الحزب الانضباط الذي شهدته بعثة الحج الرسمية هذا العام، ما أدى إلى علاج الكثير من المشاكل التي كانت عنوانًا بارزًا للبعثات السابقة.

كما تقدم الحزب بالشكر للملك عبد الله بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية وكل المسئولين بالمملكة على الجهد الذى بذلوه من أجل إراحة حجاج بيت الله الحرام بتقديم المساعدات لهم فى أداء مناسك الحج بالشكل الذى يظهر قيمة الإسلام الحنيف.

ويؤكد الحزب أن عيد الأضحي يمثل معاني راقية في البذل والعطاء والتضحية لما فيه الصالح العام، ولعل هذا يمكن أن يكون عنوانًا لمصر في المرحلة القادمة ونحن على أعتاب مشروع الدستور الذى نتمناه جميعًا معبرًا عن مطالبثورة 25 يناير وهو ما يتطلب من جميع الأطراف أن تضع مصلحة الوطن قبل أية اعتبارات سياسية أخرى.

كما تمنى الحزب أن يأتي هذا العيد بما فيه الخير للشعب السوري المكافح وأن يحتفل السوريون بحريتهم وانتصارهم على هذا النظام الدموي الذي أدمن مشاهد الدم والقتل متخطيًا في ذلك كل الأديان السماوية والأعراف والقيم الإنسانية.

ودعا الحزب أن يكون هذا العيد مقدمة لمصالحة فلسطينية تنهي معاناة الأشقاء الفلسطينيين في الضفة والقطاع ليكونوا صفًا واحدًا من أجل تحرير أرضهم وإقامة دولتهم والقضاء على الحصار المفروض على أبناء غزة الصابرة.

 

صدى البلد

(Visited 1 times, 1 visits today)